اخبار عدن

الأحد - 06 أكتوبر 2019 - الساعة 02:05 ص

عدن تايم / خاص

طلت الفنّانة العدنية الكبيرة أمل كعدل يوم السبت على قناة الغد المشرق ضمن برنامجها الإسبوعي " استديو عدن " الذي يعدّه ويقدّمه صلاح العاقل ويبث يوم السبت الساعة 8:5 بتوقيت اليمن .

وسلطت حلقة هذا الإسبوع الضوء على المسيرة الفنية الحافلة للفنانة أمل كعدل التي بدأت مشوارها الفنّي منذ كانت طفلة صغيرة في المدرسة ، مرورا بالفرقة الفنية التابعة لوزارة الثقافة والسياحة وصولا إلى النجومية والمشاركة في المهرجانات العربية والدولية .

وقد تحدثت الفنانة امل عن ذكرياتها مع عدد من الفنانين الكبار بينهم الموسيقار أحمد قاسم ومحمد مرشد ناجي وايوب طارش وآخرين ، وكذا عن مشاركاتها في المهرجانات الدولية في باريس وموسكو وبرلين ومعظم الدول العربية .

الفنانة الكبيرة عبّرت عن حزنها العميق واستنكارها الشديد لقيام بعض ضعاف النفوس بانتحال اسمها وانشاء حساب على منصّة تويتر ونشر تغريدات مسيئة لدولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي .

وكشفت كعدل عن قيامها بتقديم بلاغ للأمن لمحاسبة منتحل الشخصية ، كما تقدمت ببلاغ لتويتر لإغلاق هذا الحساب . مؤكّدة أنها لا تملك حساب على تويتر أو الفيس بوك .

الجدير بالذكر إن الإخواني انيس منصور يدير مجموعة حسابات بأسماء مستعارة أو بأسماء شخصيات اعتبارية أمثال الفنانة الكبيرة أمل كعدل .