مجتمع مدني

الأحد - 06 أكتوبر 2019 - الساعة 09:20 م

المهرة/خاص

نظمت مؤسسة ” فينا خير” للتنمية والأعمال والإنسانية، طبقا خيريا لدعم ومساعدة مرضى السرطان، تحت رعاية محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.


وفي احتفالية التدشين التي أقيمت بكورنيش الفقيد علي خودم بمدينة الغيضة، أشاد مدير عام مديرية الغيضة، سالم عوض سعيدان، بتفاعل المواطنين ومنظمات المجتمع المدني مع الطبق الخيري لدعم مرضى السرطان. وتمنى للجميع السلامة والعافية والشفاء لمرضى السرطان، داعيا الجميع إلى التعاون والمساهمة في توعية المجتمع للحد والقضاء على مرض السرطان.


من جانبها قالت رئيس مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال والإنسانية، يسرى خوار : إن مردود الطبق الخيري سيخصص لإسعاف مرضى السرطان الذين تم التنسيق بشأنهم مع مؤسسة الأمل بحضرموت لتفسيرهم للخارج وأيضا لدعم عيادة الفحص المبكر لسرطان الثدي التي تم افتتاحها مؤخرا في مستشفى الغيضة المركزي.


وأوضحت أن الطبق الخيري شاركت فيه الأسر المنتجة ومختلف أطياف المجتمع من الأهالي ومن التجار ومالكي المطاعم وأهل الخير. وشكرت السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ باكريت، على دعمها وتسهيلاتها لمنظمات المجتمع المدني، كما ثمنت جهود جميع المساهمين في انجاح الطبق الخيري.