اخبار رياضية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 - الساعة 11:34 م

عدن / فضل الجونة :

بحضور الأخ وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورعزام خليفة ، أقام مكتب الشباب والرياضة واتحاد رفع الأثقال بالعاصمة المؤقتة عدن صباح أمس في قاعة فندق (الجود الملكي) بخور مكسر ، حفلاً تكريمياً للكابتن عبد الله علي الميسري رئيس اتحاد عدن لرفع الأثقال، وذلك وفاء وعرفاناً بما قدمته هذه الشخصية الرياضية والقيادية خلال مشوارها الطويل في خدمة رياضة لعبة رفع الأثقال بصفة خاصة ، ورياضة عدن والوطن بشكل عام ، وفي الحفل تحدث الدكتور (عزام خليفة) عن الرياضي عبد الله علي الميسري وما قدمه خلال مشواره الطويل سواء أكان في النشاط المدرسي أو قيادة اتحاد رفع الأثقال .. مؤكداً أن تكريم مثل هذه الشخصيات واجب وطني ، نظير ما قدموه ، وأوضح بأن الأخ الوزير نايف البكري يولي اهتماماً كبيراً بالعناصر الرياضية المخضرمة وله مواقف إنسانية تجاه هؤلاء الذين كانت لهم بصمات بارزة في تاريخ الرياضة اليمنية .. مشيداً بدور قيادة مكتب الشباب والرياضة واتحاد لعبة رفع الأثقال في الاهتمام بمثل هذه الشخصيات .. منوهاً إلى أن تحفيزهم ورفع معنوياتهم بات أمراً ضرورياً له بالغ الأثر في نفوس هؤلاء المخضرمين.

* وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر قد رحب في بداية الحفل بالحاضرين ، وأكد على أهمية تكريم مثل هذه الشخصيات والوقوف إلى جانبها ، في مواجهة الظروف الصحية التي يعانون منها ، خاصة وأنهم يمثلون رموز الرياضة اليمنية حيث أنهم لم يبخلوا بتقديم عطاءآتهم السخية خلال مرحلة سابقة جميلة ، وأوضح بأن هذا التكريم جاء من باب رد الوفاء بالوفاء علماً بأن الكابتن عبد الله علي ميسري كان قد ارتقى إلى مكانة وحجم القيادي الرياضي المثالي ، متمنياً له دوام الصحة والشفاء العاجل.

* من جانبه .. أشاد نائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال الكابتن منير الدين حمود بجهود الكابتن الميسري ، وبما قدمه من جهد وعطاء للعبة رفع الأثقال والرياضة بشكل عام ، واعتبر أن هذا التكريم ما هو إلا تكريم لكل الرياضيين الذي خدموا رياضة عدن والوطن.

* هذا وقد عبر الكابتن عبد الله الميسري عن سعادته الكبيرة بهذا الاحتفال والتكريم الذي أسعده كثيراً ، وكان له أثر كبير في نفسه، خاصة وهو يلتقي بعدد من الزملاء والقيادات الرياضية ، الذين رافقوه خلال مسيرته الرياضية ، مؤكداً أن تكريمه ، يعتبرحافزاً له ، وجزءاً من العلاج ، خاصة وأنه ساهم في رفع معنوياته ، شاكراً الجميع على تخصيص هذا الاحتفال لتكريمه الذي اعتبره وساماً على صدره ، كما قدم الشكر لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الأخ الوزير نايف البكري صاحب المواقف الإنسانية والوطنية ، كما شكر قيادة مكتب الوزارة بعدن ، وكذلك قيادة اتحاد رفع الأثقال ، وكل زملائه وأصدقائه الذين كانت لهم مواقف نبيلة يشكرون عليها.

* وخلال الحفل تم تكريم الكابتن القديرعبد الله علي الميسري بدرع تذكاري ، من قبل قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن وميدالية ذهبية من اتحاد رفع الأثقال .. هذا وقد حضر حفل التكريم مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ونائبه محفوظ سيف، ونائب رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال الكابتن منير الدين حمود ، ومدرب المنتخبات الوطنية السابق للعبة رفع الأثقال الكابتن القدير ياسين ، والشخصية القيادية الرياضية خالد أحمد يسلم ، والشخصية الرياضية علي صالح أحمد وعدد من الشخصيات الرياضية بعدن.