قضايا

الخميس - 17 أكتوبر 2019 - الساعة 11:35 ص

عدن/ احمد حسن قيصر ياسين

طالب الدكتور صالح حسين ناصر مسئول المتابعات بالجمعية السكنية لجامعة عدن والمسئولي المالي للجمعية الجهات ذات العلاقة بتمكين الجمعية السكنية بجامعة عدن من استلام وحدتي الجوار (3c1) و(3g5) وتزويدها بوحدات جوار اخرى لاستيعاب عدد المنتسبين الذي بلغ عدهم اجمالا (4000) منتسب للجمعية مابين اعضاء وهيئة تعلمية موظفين. متعاقدين.

وقال د.صالح ان وحدتي الجوار المستلمة سابقا يستفيذ منها (1700) منتسب لذلك نحن نطالب اصافة وحدة جوار اخرى من الجهات ذات العلاقة لاستيعاب المتبقي.

واعاد الدكتور صالح الى الاذهان مسئول المتابعات في الجمعية السكنية لجامعة عدن ان وحدتي الجوار تم تسليمهما للجمعية من ادارة الاراضي وعقارات الدولة وتم تسليمها قبل شهرين من مكتب اللجنة التعاونية السكنية بعدن.. موصحا ان لدى الجمعية كافة الوثائق الرسمية وخاصة بذلك ولكن بسبب عدم جدية الجهات الرسمية التي لم تفي بالتزاماتها تحت ذرائع متل ظروف الحرب وانعدام الاستقرار الامني لم تستكمل الاجراءات بهدا الخصوص حسب قوله.

وأشاد في ختام تصريحه بالجهود الطيبة والمخلصة للاخ احمد سلامة رئيس لجنة الجمعيات السكنية بعدن الذي وعد بمساعدة في استكمال الاجراءات واضافة وحدة جوار جديدة لاستيعاب العدد.

كما عبر عن امله برئيس لجنة الجمعيات التعاونية السكنية بعدن وتحريك المياه الراكدة وحل قضايا الجمعيات السكنية مع هيئة الاراضي والجهات ذات العلاقة وبمبادرته بالاسراع بتنفيذ الوعد بتسليم وحدتي الجوار التابعة للجمعية السكنية لجامعة عدن واضافة وحدة جوار اخرى.