اخبار محافظات اليمن

الجمعة - 18 أكتوبر 2019 - الساعة 11:57 م

عدن تايم / خاص

كشفت مصادر مطلعة في مديرية لودر عن توتر يسود المديرية منذ صباح اليوم عقب قيام طرف بالشرعية على استحداث نقاط عسكرية جديدة في بعض النقاط المحاذية لمواقع قوات الحزام الامني..

واشارت المصادر الى ان المدعو حمصان هو من قام بنشر هذه العناصر في المواقع المستحدثة ومستعين ببعض الافراد من ابناء المدينة من الذين تم الايقاع والتغرير بهم بعد ان اعطيت لهم وعود بتسجيلهم وترقيمهم ضمن قوات الشرعية..

انباء مؤكدة اشارت الى ان احد الشخصيات البارزة في لودر واحد قيادات ومؤسسي ما كان يعرف باللجان الشعبية سابقاً هو من يقوم بعملية تسجيل الشباب لضمهم للقوات المحسوبة لعلي محسن الاحمر والتي يقودها اللواء الفار عبدالله الصبيحي من معسكر عكد بمودية ..

الجدير بالذكر ان هناك كثير من التحذيرات اطلقها عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي حذروا فيه من خطورة هذه التسجيل الذي يراد من خلاله استدراج ابناء المدينة والزج بهم في صدامات مع اخوانهم من ابناء المدينة لإحداث شرخ في النسيج الاجتماعي وضرب الاجماع الشعبي الذي وقف بكل ثبات وحزم وتماسك للحفاظ على المدينة من اي عمليات اختراق قد تقدم عليها القوات المحسبوة على التنظيمات المتطرفة التابعة لحزب الاصلاح وعلي محسن الاحمر..