اخبار وتقارير

السبت - 09 نوفمبر 2019 - الساعة 03:14 م

عدن تايم - خاص


لقي طفل لم يتجاوز عمره 13 عاما مصرعه في ظروف غامضة في لحج ظهر اليوم السبت 9 نوفمبر 2019م.

ووصل الطفل يوسف سليمان محمد البالغ من العمر 13 عاما إلى مستشفى ابن خلدون وقد لفظ أنفاسه الأخيرة دون معرفة حقيقة ماتعرض له.

وقال والد الطفل المتوفي ويدعى سلمان محمد أنا من قرية المجحفة مديرية تبن لحج وما حدث لولدي هو قضاء وقدر بعد أن تسلق شجرة ظهر اليوم السبت 9 نوفمبر وسقط من أعلاها وتوفي حد روايته.

في ذات السياق كشف الطبيب المناوب في قسم الطوارئ ابن خلدون بلحج د. عبدالله الضالعي بقوله : أن الطفل يوسف سليمان دخل إلى قسم الطوارئ ابن خلدون وقد أسلم الرُّوحَ .

وبسؤال الطبيب عن أسباب الوفاة قال د. الضالعي : في الحقيقة وبعد معاينة جثة الطفل وجدنا آثار جانبية على رقبته بشكل مائل وهذا ينفي ما جاء في رواية والده بأنه قد سقط من أعلى شجرة.

وأضاف لأنه لو سلمنا جدلا انه سقط من أعلى شجرة بحسب رواية والده لوجدنا على جسد الطفل علامات واضحة مثل كسور في الجسم أو حتى نزيف وهذا مالم يحدث.

ضابط البحث الجنائي في ابن خلدون ياسر عبدالله الصبيحي أوضح لـ"عدن تايم": حتى الآن لانستطيع التأكيد القطعي عن سبب وفاة الطفل سليمان إلا بعد التحقيق من قبل الأجهزة الأمنية وعرض جثة الطفل على الطبيب المختص لكشف ملابسات وفاته هل كان بحادث عرضي وفقا لرواية والده بسقوطه من أعلى شجرة أم أن الحادثة كانت قتل عمد بشنقه.