الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار عدن

السبت - 09 نوفمبر 2019 - الساعة 05:46 م

عدن تايم / خاص :

طالب مسؤول محلي بعدن الحكومة اليمنية بوضع برنامج عملي لتنفيذه والحرص على النزول الميداني لملامسة وتقييم تنفيذ البرنامج والمرتبط بالقطاعات الهامة التي تمس حياه واحتياجات المواطنيين.

وقال سعيد شيباني الامين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي لـ"عدن تايم" بعد توقيع اتفاق الرياض لم يعد هناك اي حجج او تبريرات من قيام الحكومة بواجباتها والتزاماتها وتفعيل دور وزاراتها ومكاتبها كلا في مجال عمله ومهامه.

وطالب الحكومة الحالية او الجديدة بمواجهة مقتضيات وحاجة البلاد والعباد في مختلف القطاعات وقال: انجزوا بناء محطات توليد الكهرباء ،بدلا من العبث والتأجير للمحطات التي تإكل الاخضر واليابس ،والاعتماد على محطات متهالكة خارجة عن الجاهزية ومعالجة احتياجات مؤسسات المياه والصرف الصحي بالمحافظات وتغيير شبكات المياه والصرف الصحي وخصوصا عدن ، وحفر ابار جديدة وتجهيزها،وتوفير سيارات شفط وسدات بعد ان ضاع الوعد السابق للحكومة وتوفير سيارات دوريات عمال طوارئ المياه والصرف الصحي ورصد موازنات تشغيلية لهذه المؤسسات تفي بتغطية اعمالها الخدمية.

واختتم الامين العام تصريحه :
المواطن اليمني لم يعد يتحمل مواجهة قساوة الحياة المعيشيه الصعبه ،ويتعشم بحكومه تنظر الى اصلاح الاختلات التي باتت تقسم ظهر المواطنيين !