الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



عمليات الساحل الغربي

الأحد - 10 نوفمبر 2019 - الساعة 11:45 م

عدن تايم- الساحل الغربي

تصدت القوات المشتركة لهجوم ليلي شنته مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن، على مدينة التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن .
وأفاد مصدر عسكري ميداني أن مجاميع مسلحة كبيرة تابعة لمليشيات الحوثي مدججة بمختلف أنواع الأسلحة شنت هجوماً واسعاً على مناطق جنوب مركز مدينة التحيتا مساء اليوم الأحد . وأضاف المصدر أن أبطال القوات المشتركة تمكنوا من التصدي للمجاميع المسلحة وكسر الهجوم بكل بسالة وحزم وقوة، عقب اشتباكات مع مسلحو المليشيا استخدمت خلالها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية . وأكد المصدر أن المليشيات الحوثية تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح، حيث لقي العشرات من عناصرها مصرعهم وجرح آخرون ، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار يجرون ورائهم أذيال الهزيمة .
وأشار المصدر إلى أن القوات المشتركة تقوم في الأثناء بعمليات تمشيط واسعة في المناطق المجاورة لتأمينها وتعقب بقية العناصر الحوثية التي هاجمت المنطقة ولاذت بالفرار .
الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية المدعومة من إيران شنت هجمات واسعة على مواقع ومناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة منذ بدء دخول الهدنة الأممية حيز التنفيذ، في ظل صمت وتجاهل أممي مطبق إزاء تلك الخروقات والإنتهاكات والتصعيد المتواصل .

المركز الإعلامي لألوية العمالقة