اخبار رياضية

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - الساعة 02:55 م

عدن تايم / خاص :

تعرض اللاعب الجنوبي ببناء الأجسام أنس منصر اليافعي للتوقيف من المشاركات باسم الجنوب جراء ارتدائه فنيلة تحمل العلم الجنوبي.

وكان اللاعب أنس منصر سبباً في مشاركة البلاد ببطولة العالم لبناء الأجسام والتي أقيمت في إمارة (الفجيرة) بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من الخامس وحتى العاشر من الشهر الجاري.

ووفقاً للمعلومات الواردة من البطولة فإن الكابتن أنس اليافعي وعند قيامه بالمشاركة في فعاليات البطولة ارتدى فنيلة رياضية رُسِـمت عليها علم الجنوب وذلك أمام وسائل الإعلام الخليجية والعالمية التي كانت تغطي الحدث.

وأضاف المصدر أن علم الجنوب أثار حفيظة القائمين على الإتحاد العام لبناء الأجسام فشرع الأمين العام للاتحاد في تحرير خطاب عنه مؤرخ في الثاني عشر من نوفمبر الحالي ومرسل إلى وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة مضمون ذلك الخطاب المطالبة بتوقيف اللاعب أنس منصر اليافعي من المشاركات الداخلية والخارجية بل وتمادى بطلبه لشطب اسم اللاعب من سجلات الاتحاد العام.

وفند خطاب اتحاد بناء الأجسام أسباب ذلك لارتداء الكابتن أنس منصر فنيلة رياضية عليها علم الجنوب، والتصوير بها أثناء البطولة.

من جهته قال اللاعب أنس منصر "إن الاتحاد العام لبناء الأجسام لم يقدم له أي نوع من أنواع الدعم بالمطلق"، مضيفاً أنه ذهب إلى دولة الإمارات للمشاركة عن وطنه من ماله الخاص وبمساعدة محدودة من دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي".

وناشد الكابتن أنس اليافعي المعنيين بموضوع محاربته لارتداء علم الجنوب وكل من يهمه الأمر للوقف إلى جانبه، ومساندته لإنهاء الإجراءات التعسفية الظالمة بحقه، مؤكداً أن بلادنا شاركت في البطولة العالمية لبناء الأجسام بدولة الإمارات من خلاله فقط.