اخبار وتقارير

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - الساعة 10:25 م

عدن تايم / خاص

قال نائب رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي منصور صالح ان واقعة توقيف اللاعب الجنوبي انس اليافعي بطل كمال الاجسام كشفت حجم حقد هؤلاء (الشماليون) على الجنوب .

جاء ذلك في منشور على صفحته في فيسبوك ، قال فيه : "ذهب لا عبو كل المنتخبات التي اختارتها الشرعية ، وصرفت عليها الملايين ، ودربتها وكرمتها ،إلى صنعاء وقبلوا رؤوس وأيدي الصماد والمشاط وحسن زيد ،ولم يجرؤ أحد من دمى الشرعية على الاعتراض أو حتى التعبير عن الامتعاض ، وأقصى ما قالوه: ان هذه رياضة ولا علاقة لها بالسياسة".

وتابع منصور : :وحين ارتدى بطل كمال الأجسام الشاب الجنوبي أنس اليافعي علم بلاده ،قامت قائمة هؤلاء الأموات ،وسلّوا سيوفهم الصدئة ، لمعاقبته والمطالبة بشطب أسمه من قائمة منتخبهم وحرمانه من المشاركات الداخلية والخارجية،مع ان مشاركته هذه كانت على نفقته الخاصة وبدعم محدود من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي".

واختتم بالقول : "هنا يتجلى قدر حقد هؤلاء على الجنوب ومواهبه وكوادره ،في مقابل تسامحهم مع الآخر الذي شردهم وأذاقهم مر العذاب والمهانة والإذلال".

وكان وكيل في وزارة الشباب والرياضة اصدر توجيه بإيقاف اللاعب انس اليافعي الذي شارك في بطولة كمال الاجسام مؤخرا في الامارات وقام بارتداء ورفع علم الجنوب في البطولة .