اخبار عدن

الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019 - الساعة 05:23 م

عدن تايم / خاص :

أستغرب مدير عام فرع وكالة سبأ في عدن، محمود ثابت صالح، المزاعم التي تتحدث عن إنزال علم الجنوب من على واجهة المبنى الكائن في منطقة الدكة بمديرية التواهي بالقرب من الرصيف .

وأكد محمود ثابت في سياق تعقيب تلقته منه أن هذه المزاعم تأتي في إطار مخطط للتحريض على الوكالة من قبل أيمن محمد ناصر، وكيل وزارة الاعلام الذي دأب خلال الفترة الماضية على محاولة الإستيلاء على المبنى تحت مسمى إستعادة المباني الحكومية الجنوبية بتفويض من المجلس الإنتقالي الجنوبي .. مشيراً إلى أن قيادة المجلس أكدت عدم تفويضها لأي شخص بإستلام أي مبنى حكومي.

وأضاف محمود ثابت "فيما يتعلق بالصورة التي نشرها وللأسف موقع (عدن تايم) فإنها لا تمثل واجهة المبنى ولكنها أحد جوانبه، وأن علم الجنوب تم رفعه على سطح المبنى يوم حادثة الإقتحام ولم يتم إنزاله نهائياً خاصة وأن المبنى مقفل منذ أشهر ولا يمارس فيه أي نشاط أو عمل وأن عدم وجوده حالياً على سطح المبنى قد يكون بسبب الرياح الشديدة" .

وأكد محمود ثابت أنه لا مانع لديه من رفع علم الجنوب على واجهة المبنى من قبل ممثلي حملة رفع أعلام الجنوب التي تشهدها عدن حالياً إستعداداً للاحتفال بذكرى عيد الإستقلال الوطني .