اخبار عدن

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - الساعة 08:03 م

عدن تايم / خاص :

يشكو العشرات من أفراد منتسبو اللواء الدفاع الساحلي في محافظة لحج عن خصميات طالت مرتباتهم التي استلموها من محلات الصرافة في المدينة.

وتحدث الكثير من أفراد اللواء الدفاع الساحلي في لحج عن ظلم وقع عليهم من قبل قائد لواء الدفاع الساحلي العميد/ زكي عبدالله حسن بخصم مبالغ مالية كبيرة بلغت 20 ألف ريال استقطعت من مرتباتهم.

ويقول هؤلاء الأفراد من جنود لواء الدفاع الساحلي لعدن تايم" : بالله عليكم يرضي من بعد أن يتم استقطاع ثلث من رواتبنا والتي هي في الأصل لا تلبي أبسط مقومات الحياة.

ويضيف البعض منهم بعد طول انتظار زهاء 4 أشهر ونحن بدون رواتب ويعلم الله كيف هي أوضاعنا المعيشية نتفاجى بخصم هذه المبالغ من رواتبنا في المقابل هناك زملاء لنا تسلموا مرتباتهم كاملة من قبل قائد اللواء / زكي عبدالله حسن المكنى "أبو العابد" والسبب لأنهم شاركوا في القتال مع قوات الشرعية ضد المجلس الانتقالي الجنوبي في أحداث أغسطس الماضي.

وكشفت مصادر خاصة لعدن تايم بأن قائد اللواء زكي عبدالله حسن المكنى "أبو العابد" يقوم باستقدام جنود من لواء الدفاع الساحلي بطريقة سرية لحشدهم إلى منطقة التربة جنوب غرب محافظة تعز.

وأشارت المصادر أن هناك نوايا للقائد زكي عبدالله لترتيب صفوف عناصر من اللواء دفاع ساحلي عن طريق تجميع البعض منهم للالتحاق به منطقة التربة بتعز وهي مدينة سقطت بيد عناصر اخوانية مؤخرا .

وتمكنت المقاومة الجنوبية من طرد المدعو زكي عبدالله المكنى "أبو العابد" من معسكر الدفاع الساحلي في العاصمة عدن خلال أحداث أغسطس الماضي التي شهدتها عدن.

يذكر ان اتهامات وجهت لإبو العابد بنهب رواتب الجنوده.