اخبار وتقارير

الأربعاء - 04 ديسمبر 2019 - الساعة 10:14 م

احور ( عدن تايم ) خاص :



قالت عمليات المقاومة الجنوبية بمديرية احور محافظة أبين، أن قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية مسنودة برجال القبائل من أبناء باكازم اوقفوا تقدم للمليشيات الإخوانية القادمة من محافظة شبوة مساء اليوم الأربعاء باتجاه مدينة احور .

وبحسب مصدر في عمليات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني بمديرية احور ل(عدن تايم) إن قوات الحزام الأمني وابطال المقاومة الجنوبية مسنودين برجال القبائل من أبناء باكازم استطاعوا إيقاف تقدم القوات الإخوانية التي قدمت مساء اليوم على مداخل مديرية احور قادمة من محافظة شبوة، حيث تم إيقاف تقدم تلك المليشيات الإخوانية بمنطقة دهومة 35كم شرق احور .

وبحسب المصدر ل(عدن تايم) فإن قوات المقاومة الجنوبية والحزام ورجال القبائل فرضوا طوق أمني محكم على مداخل مديرية احور، مؤكدا ان" المليشيا سوف تعود مهزومة صاغرة".

وقال قائد المقاومة الجنوبية ناصر الطامي الكازمي في تصريح ل(عدن تايم) كل أبناء احور على أهبة الاستعداد للدفاع عن أرضهم وكرامتهم ولن نسمح لأي مليشيات إخوانية بدخول احور التي تقع تحت سيطرت المجلس الانتقالي وسنقدم الغالي والنفيس وفاء لشهداء الجنوب .

ونفى مصدر عملياتي مايتم تداوله في وسائل الإعلام إن مديرية احور سقطت بيد المليشيات الإخوانية، مؤكدا ان القوات الإخوانية التي وصلت مساء اليوم على مشارف احور تم التعامل معها ووقف خط سيرها ولن يسمح لها بدخول احور وسنعيدها من حيث أتت تجر أذيال الهزيمة .