الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار محافظات اليمن

السبت - 14 ديسمبر 2019 - الساعة 07:22 م

عدن تايم/24أبوظبي:

قُتل وجُرح 45 عنصراً من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، اليوم السبت، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني اليمني، في جبهة رازح بمحافظة صعدة، شمال البلاد.
واندلعت المواجهات اثناء محاولة مجموعة من عناصر الميليشيا الحوثية، التسلل باتجاه مواقع خسرتها خلال الشهرين الماضيين في بني معين وجبل الأذناب الاستراتيجي بمديرية رازح، بحسب ما ذكر موقع "سبتمبرنت" الإخباري اليمني.
وأحبطت قوات اللواء السابع حرس حدود مسنودة من اللواء السادس والواجب الأول حرس حدود، محاولة الميليشيا المتمردة وأجبرتها على الفرار.
واستهدفت مدفعية الجيش الوطني اليمني، تعزيزات الميليشيا الحوثية وتجمعاتها القادمة إلى منطقة المواجهات وأسفر القصف والمواجهات عن مصرع 18 عنصراً من ميليشيا الحوثي، وجرح 27 آخرين، إضافة إلى تدمير عربات تابعة لها.
وفي الضالع قتل وجرح 38 من عناصر المليشيات الحوثية بينهم قياديان، في كمين محكم نفذه الجيش، غرب محافظة الضالع، جنوب البلاد.
واستدرجت قوات الجيش، الخميس، مجموعة من عناصر الميليشيا الحوثي، أثناء محاولتها التسلل باتجاه مواقع في منطقتي الجب، و بتار، غرب المحافظة.
وباغتت قوات الجيش مجموعة المليشيا بهجوم، أسفر عن مصرع 17 من عناصرها بينهم القياديان الميدانيان المدعو أبو أكرم السراجي، والمدعو منصور البساره، وأسفر الكمين عن جرح 21 حوثياً، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار باتجاه حبيل السماعي.
24-أبوظبي