الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة




أخبار وتقارير

الثلاثاء - 17 نوفمبر 2015 - الساعة 06:14 م

عدن تايم / اخلاص الكسادي 



فيما يواصل الهلال الأحمر الإماراتي مشواره الإنساني والاغاثي لتخفيف معاناة الاهالي في عموم مديريات العاصمة عدن خاصة  والجنوب عامة وتدراكآ  للمأزق الإنساني انطلقت في ساعات الصباح الأولى قافلة مساعدات إنسانية لذوي شهداء جبهة ردفان العند.


  فابموكب مهيب لبى الهلال الأحمر الإماراتي دعوة أسر  الشهداء وذلك بالإتفات لمن قدم حياته بكل إقدام وعزيمة في حربآ ظالمه جاءت من الشمال وأكلت الاخضر واليابس فقد ارسلت  قافلة مساعدات إنسانية واغاثية لأول مرة  لجبهة ردفان العند.


وصرحت الأستاذة شادية جلال  أن هذه القافلة تأتي ضمن النشاط توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية للهلال الأحمر الإماراتي بمساعدته لأسر الشهداء الذين  قدموا  حياتهم رخيصة للوطن في  حربآ شنتها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح تجاه كل ما يتعلق بالجنوب وتدميره  ارضآ  وانسانآ.


وأردفت  قائلة إن القافلة هي عباره عن سلل غذائية بعدد  حوالي 440  سلة مقدمة لأسر الشهداء وذلك  من  منطلق تخفيف حجم المعاناة الكبيرة التي يعانيها  ذوي الشهداء.


وأكد الأخ يعقوب كرام متطوع الهلال الأحمر الإماراتي  إن  هذه اللفته الكريمة  والتي هي تلبية للدعوة  التي  أطلقها شباب المقاومة للهلال الأحمر الإماراتي  ليست بغريبة على إمارات الخير خاصة وضع الإنساني عمومآ مأساوي  وإذا لم يتم تداركه سنمر  في منعطف كارثي خطير .


وأضاف كرام  أن  هناك مشاريع  مستقبلية ستتبناها دولة الإمارات حتى تخفف من وطأة المعاناة التي لازمت   ابناء  منطقة الحبيلين مدة  طويلة متمثلة بتحسين الوضع الصحي والأمني والخدماتي  وإن  متطوعي  الهلال الأحمر الإماراتي سيعملون  بجهد كبير متزامنآ مع ماتقدمه دولة الإمارات حتى تصبح العملية تكاملية ولتعزز من روابط الإخاء بيننا وبين أشقائنا في دولة الإمارات.


وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للهلال الأحمر الإماراتي بمساعدته لهم .


  فالبرغم من  ان الجنوب  مليء بالثروات والخيرات  لكن النظام الديكتاتوري السابق استنزفها  ليصنع آله دمار شامل في الجنوب .