اخبار رياضية

الثلاثاء - 14 يناير 2020 - الساعة 06:05 م

عدن / خاص :

قام وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون الإدارية والمالية طلال بن حيدرة،اليوم، بزيارة تفقدية إلى ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة عدن للاطلاع على سير الأعمال في مشروع التعشيب وإعادة التأهيل للملعب التاريخي.
وخلال الزيارة استمع الوكيل بن حيدرة إلى شرح من القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع محسن البكري الذي أوضح سير المشروع والأعمال الإضافية التي سيتم تنفيذها في الملعب إلى جانب فرش العشب الاصطناعي في الأرضية الذي يتوقع الانتهاء منه خلال أيام .
وفي تصريح لموقع وزارة الشباب والرياضة قال الأخ طلال بن حيدرة إن الزيارة تأتي بتكليف من الوزير نايف البكري الذي وجه بمتابعة المستخلصات لدى وزارة المالية لسرعة استكمال المشروع، مثمنا الاهتمام الكبير لمعالي الوزير بالمشروع، وكذلك التعاون الذي أبداه وزير المالية سالم بن بريك في تسهيل صرف المستخلصات الخاصة بالمشروع.
من جانبه قال ياسر حوشب المقاول المنفذ للمشروع إن الأعمال تشهد تسارعا طيبا، الأمر الذي يشير إلى قرب انجاز المشروع بكامل مراحله في ضوء الاهتمام الذي توليه الجهات المعنية في وزارتي الشباب والرياضة والمالية.
ويشمل مشروع التأهيل للملعب التاريخي فرش أرضيته بالعشب الاصطناعي ، بالإضافة إلى إعادة بناء بقية المرافق مثل المنصة الرئيسية التي شارف العمل فيها على الانتهاء، وإقامة الغرف الخاصة باللاعبين والحكام و المشرفين على المباريات، كما يتضمن المشروع إنشاء مدرجات في الجهات الغربية والشمالية والجنوبية ، وتركيب الكراسي الخاصة بالجماهير.
كما يحتوي مشروع إعادة التأهيل على تنفيذ أعمال الكهرباء والخدمات الأساسية في مرافق الملعب، وتجهيز إنارة الملعب بمواصفات عالية الجودة.