قضايا

الأربعاء - 15 يناير 2020 - الساعة 10:38 م

احور (عدن تايم ) خاص :

طالب الجريح مجدي الصافي سعيد احد جرحى الحرب الأخيرة بين مليشيات الاصلاح وابطال المقاومة الجنوبية بمديرية احور محافظة ابين قائد الحزام الأمني بالمحافظة عبداللطيف السيد وقيادة المجلس الانتقالي بابين بعلاجه كون ركبته اليمنى تعاني من انتفاخ يعيق حركته .
بالإضافة إلى مساواته في الحقوق كباقي زملائه الجرحى في الحرب الاخيرة باحور .

وبحسب الجريح الصافي ل( عدن تايم ) لقد خضعت للعلاج بأحد مشافي المكلاء عقب الحرب مباشرة ولكن لسوء حالتي الصحية فقد تم نقلي إلى مشفى النقيب بمدينة عدن للعلاج ومكثت فترة طويلة للعلاج شعرت خلالها بتحسن وعلى أثرها غادرت المشفى إلا أن الآم الركبه عاودتني حتى اللحظة .

وناشد الجريح مجدي الصافي قائلا: أناشد الجهات المسؤولة في قيادة الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بعلاجي وكذلك صرف بندقية آلية عوضا عن البندقية التي تم سرقتها من قبل مليشيات الاصلاح حينما حاولت غزو مدينة احور كون البندقية التي شاركت بها في الحرب هي ملك لأحد زملائي والذي لايزال حتى اللحظة وهو يطالبني ببندقيته التي تم سرقتها من قبل مليشيات الإصلاح عندما سقطت جريح في مثلث منطقة حناذ والجميع يعلم أنني يتيم واعيل أسرة كبيرة انا أكبرهم ولايوجد لدي اي مصدر دخل عدى ما احصل عليه في عملي كمزارع بالأجر اليومي او اوقات المواسم الزراعية فقط وبعد انتهاء المواسم الزراعية أكد في أعمال يومية كي اعيل اسرتي .

واختتم الجريح الصافي اطالب قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة وقيادة المقاومة الجنوبية والحزام الأمني والمجلس الانتقالي بالتعاون معي لاستكمال علاجي وكذلك صرف بندقية اليه أسوة بزملائي المقاومين من جرحى الحرب باحور فأنا الوحيد الذي تم استثنائي من جرحى أحور. ولا اعلم ماسبب ذلك التعسف فالجميع في احور يعلمون أننا خرجنا لاجل العزة والشرف والكرامة .