اخبار وتقارير

الخميس - 23 يناير 2020 - الساعة 11:21 م

عدن تايم / خاص :

كشف كاتب ومحلل سياسي يمني ما يجري ترويجه من انباء عن تحريك لجبهة نهم وإجتراح بطولات وصفها بالوهمية.

وكتب المحلل السياسي اليمني محمد الفقيه واصفا " الوضع في 'نهم'، ليس جيدا، والإعلاميون المحسوبون على الإخوان والمؤتمر يكذبون على الناس ثلاثة أيام بأن الجيش الوطني يحقق انتصارات ساحقة، وأنه دخل أول قرية في 'بني حشيش'، والهدف من الكذب طمأنة الناس أن كل شيء على ما يرام .. !".

ونصح الفقيه المروجين " لا تفكروا ولا تنشغلوا بسقوط 'صنعاء'، بل فكروا وانشغلوا بسقوط 'مأرب'، إذا ظلت الجبهات كلها متوقفة!".

أقول للإعلاميين الذين يكذبون أنتم شركاء في قتل وهزيمة الجيش الوطني، فانقلوا الحقيقة كما هي ولا تكونوا أبواقا تخدم الإماميين الجدد، وكهنة العصر، من يسومون الشعب اليمني العذاب بشتى صنوفه".

وكرست قناة الاخوان "بلقيس" الاربعاء حلقة خاصة بعنوان "نهم.. الجبهة اليتيمة" استضافت محللين يمنيين مناهضين للتحالف العربي موجهين اتهاماتهم له بالتقصير في دعم جبهة نهم بالعدة والعتاد والضغط على قيادة الجيش الوطني بتوقيف الاعمال القتالية ، في الوقت الذي تشير تقارير المراقبين ان جبهة نهم حظيت بدعم عسكري هائل عدة وعتادا واموالا طيلة الاربع السنوات الماضية وظلت الاعمال القتالية من تبة الى تبة واقامة حفلات الزواج للمقاتلين فيما معظم العتاد العسكري للتحالف سقط في ايدي المليشيات الحوثية.