اخبار محافظات اليمن

الخميس - 13 فبراير 2020 - الساعة 09:20 م

عدن تايم/ خاص

شكا أفراد إدارة أمن مديرية سامع في تعز، من إيقاف رواتبهم الشهرية بسبب رفضهم قرارات حزب الإصلاح والتي تهدف إلى جر المديرية نحو الاقتتال الداخلي.

مصادر في إدارة الأمن أوضحت أن مدير أمن سامع العقيد منصور القاضي وجه أفراد إدارة أمن المديرية بإلقاء القبض القهري على قائد جبهة سامع العقيد عبدالكريم قاسم السامعي، غير أن أفراد إدارة الأمن رفضو الأمر واعتبروه أمر يهدف إلى جر المديرية نحو الاقتتال الداخلي.

كما تحدث المصدر عن أن توجيهات صادرة من قبل حزب الإصلاح في تعز إلى مديرية الأمن في المديريه والموالي لحزب الإصلاح العقيد منصور القاضي بإلقاء القبض على قائد جبهة سامع العقيد عبدالكريم السامعي في محاولة لنقل الصراع اليها من قبل حزب الإصلاح.


إلى ذلك صرح مصدر أمني في مديرية سامع فضل عدم ذكر اسمه عن توجيهات صادرة من قبل القيادي في حزب الإصلاح ضياء الحق الأهدل بإيقاف رواتب منتسبي ادارة أمن سامع بعد رفضهم أمر الإصلاح .

كما أكد المصدر أن القيادي الإصلاحي يهدف من ذلك إلى ابتزاز أفراد الأمن ومساومتهم بين الفصل أو تنفيذ توجيهات الإصلاح.

إلى ذلك ناشد أفراد إدارة أمن سامع مدير المديرية أحمد هزاع الصنوي، ووكيل المحافظة لشؤون الحجرية محمد عبدالعزيز الصنوي، بالمتابعة والإفراج عن رواتبهم المحتجزة من قبل مدير أمن المديرية، وجهات اخرى تقف خلفه كون رواتبهم تعد مصدر عيش لأطفالهم.

وبحسب المصادر فأن مدير إدارة أمن سامع من القيادات الأمنية التي تدين بالولاء لحزب إلاصلاح.