اخبار وتقارير

الجمعة - 21 فبراير 2020 - الساعة 01:20 م

عدن تايم - خاص :

استنكرت قيادات عليا في المجلس الانتقالي الجنوبي ما تتعرض له القوات الجنوبية من اهمال وخذلان وقطع للرواتب.

نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني علي بن بريك قال انه ومع كل أزمة نخرج منتصرين؛ لأننا أصحاب حق، وفي كل ضائقة يقولون هذه مهلكتهم بل حتى المتعاطفين معنا قالوها ونخرج أقوى .

واستذكر بن بريك المثل الشعبي القائل #قطع_الرقاب_ولا_قطع_الارزاق مشددا بانه لابد ان يعرف الجميع أن قواتنا الجنوبية لاترهن ثباتها براتب يصرف، وفي ذات الأمر لن نترك رجالنا.
واختتم تغريدته بالقول : نصبر نعم وصبرنا ليس عجزا، والشرعية تعلم تماما
الى ذلك استنكر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي التعسفات التي تتم بحق القوات الجنوبية .

وقال العولقي في تغريدة له على تويتر: توجد الكثير من المؤسسات الإيرادية يمكن من خلالها توفير رواتب منتسبي القوات الجنوبية وتموينهم واستكمال علاج الجرحى وغيرها من الواجبات .

واضاف: من قاوم الحوثي والتنظيمات الإرهابية يتعرض اليوم للإهمال والخذلان بينما الرواتب والإكراميات لجبهات الفشل والأعراس الإخوانية.

واختتم تغريدته قائلا:عيب وعار ما يحدث.