إجتماعيات

الثلاثاء - 17 مارس 2020 - الساعة 09:39 م

مطار القاهرة الدولي _ مصر

عدن تايم / خاص

بعث عدد من المسافرين اليمنيين برقية شكر وعرفان لقيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية ممثلة برئيس مجلس الادارة الكابتن احمد مسعود العلواني على تكثيف الرحلات وحرصهم على نقل اليمنيين العالقين في عدد من الدول ومنها مصر والاردن والهند قبل دخول قرار اغلاق المطارات باليمن حيز التنفيذ ليلة الاربعاء.

وعبر عدد من المسافرين في مصر والاردن والهند عن بالغ شكرهم وعرفانهم للجهود التي بذلتها قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية لتسهيل عمليات السفر للمواطنين الذين تسبب لهم قرار ايقاف المطارات بهلع وخوف كبير خلال اليومين الماضيين.

وكثفت شركة خطوط اليمنية رحلاتها الجوية خلال يومي الاثنين والثلاثاء للايفاء بقدر كبير من التزاماتها للمسافرين الذين اثار قرار اغلاق المطارات خوفهم من تعثر خروجهم او عودتهم الى اليمن.

وامس الاثنين عملت شركة اليمنية على اضافة عدد من الرحلات الجوية من والى عدن وسيئون في اطار مساعيها للتخفيف عن معاناة المواطنين والايفاء بالتزاماتها للمسافرين رغم انها لا تمتلك سوى طائرتين وثالثة دخلت الخدمة قبل ايام.

ومساء اليوم اعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية عبر صفحتها في الفيس عن تعليق كافة رحلاتها ابتداءا من الليلة تنفيذا لقرار اغلاق المطارات والمنافذ باليمن ولمدة اسبوعين ضمن الاجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا.

واكدت الشركة انها ملتزمة للمسافرين الذين يحملون التذاكر المصدرة من الشركة عن الاتي:

- التزامنا بالحجز لحاملي التذاكر على اقرب فرصة حال استئناف التشغيل
- تمديد صلاحية التذاكر المشارفة على الانتهاء لمدة التوقيف .
- الاعفاء للتذاكر من جميع غرامات المترتبة على هذا التوقيف