اخبار رياضية

الأربعاء - 25 مارس 2020 - الساعة 11:04 م

عدن تايم / متابعات :

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على الفارق الكبير بين راتب نيمار مهاجم باريس سان جيرمان وزميله كيليان مبابي الذي يصنف كأغلى لاعب حالياً من حيث القيمة السوقية.
وتبلغ القيمة السوقية لمبابي 200 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالم، ويتفوق على جميع لاعبي العالم، بينما يقدر سعر نيمار في السوق الآن 160 مليون يورو فقط.
ونشرت صحيفة فرانس فوتبول قائمة أعلى اللاعبين أجراً في العالم، والتي تربع على صدارتها نيمار براتب سنوي يبلغ 48.9 مليون يورو، وما لفت انتباه الصحيفة الكاتالونية أن المهاجم البرازيلي يحصل على أكثر من ضعف راتب مبابي، والذي يصل إلى 21.2 مليون يورو.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان يحاول جاهداً منذ أشهر تجديد عقد كيليان مبابي وجعله الأعلى أجراً في الفريق، لكن اللاعب ما زال يدرس جميع الخيارات المتاحة أمامه في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.
وأضاف التقرير أن إدارة سان جيرمان تحاول إرضاء مبابي بأي طريقة كونه ي حصل الآن على نصف راتب نيمار، لاسيما وأن الأخير يريد الرحيل والعودة إلى برشلونة، بينما هناك آمال كبيرة معلقة على المهاجم الفرنسي الشاب ليكون نجم الفريق لسنوات طويلة.