اخبار رياضية

الجمعة - 27 مارس 2020 - الساعة 01:58 ص

عدن تايم / خاص

أوقفت معظم الفرق الشعبية بجميع فئاتها العمرية في العاصمة عدن جميع الانشطة الرياضية وذلك احترازا من تفشي فايروس كورونا المستجد،

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت بوقف جميع الانشطة الرياضية الرسمية والشعبية وكذا المشاركات والتجمعات الشبابية ومافي مستواها لمدة أسبوعين ابتداء من 16 مارس الجاري.

وقد أعلن فرع اتحاد الكرة الشعبي في مديرية صيرة وقف جميع الانشطة الفعاليات والبطولات الكروية للفرق الشعبية بمديرية صيرة.

وانطلاقا من ذلك القرار أوقف الكابتن فاروق المرحلي مدرب أكاديمية المرحلي بعدن نشاط الأكاديمية بشكل كلي حيث قال: لقد تم ايقاف النشاط لجميع الفئات العمرية حفاظا على سلامة جميع اللاعبين وحذرناهم من التجمعات والاختلاط فيما بينهم.

واضاف المرحلي:" كما تم الغاء الاجتماعات الدورية التي نجريها كل أسبوع، واحضرنا مجموعة شباب ذوي خبرة في الأمور الوقائية وشرحوا لنا و للاعبين طريقة الوقاية وحماية أنفسهم من العدوى والكثير من الإجراءات الاحترازية.


هذا وقد عملت عدد من الفرق الشعبية بعدن على الوقاية من هذا الجائحة التي تسببت في هلع كبير في الوسط الرياضي وغيرها من جوانب الحياة، كما أعلن فريق القطيعي بقيادة الكابتن شيخ خالد شيخ على وقف جميع الانشطة والمشاركات الكروية خارج المحافظة حيث تم الاعتذار مؤخرا من المشاركة في بطولة أقيمت في محافظة لحج وقال:" لقد اوقفنا جميع التدريبات والمباريات الاستعدادية للاستحقاقات القادمة كما تقدمت بإعتذار رسمي عن المشاركة في بطولة بلحج وذلك حفاظا على سلامة جميع اللاعبين من مخاطر المرض المعدي(كورونا).


يذكر ان هناك عدة فرق شعبية بمختلف مديريات العاصمة عدن أوقف أنشطتها وهي كثيرة في المنصورة و الشيخ عثمان دار سعد و البريقة، الأمر الذي لقي ارتياح كبير من المتابعين معبرين عن سعادتهم بقيادة الفرق ومسؤوليتهم تجاه اللاعبين وحافظا على سلامتهم.