اخبار رياضية

الثلاثاء - 31 مارس 2020 - الساعة 11:56 م

عدن تايم / متابعات :

يُخطط نادي ليفربول الإنجليزي، لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسباً لرحيل محمد صلاح والذي يعد أحد الأضلاع الأساسية لهجوم بطل أوروبا.
ومع تزايد اهتمام عمالقة إسبانيا برشلونة وريال مدريد بخدمات محمد صلاح، يرى تقرير صحفي أن هناك قائمة تضم العديد من الأسماء المرشحة بقوة لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري الهداف في المستقبل القريب.
وبحسب صحيفة (ليفربول إيكو) البريطانية، فإن ليفربول يعمل على تفادي خطأ بعض السنوات الماضية، عندما أخفق النادي الأحمر في التعاقد مع بدلاء للاعبين تخلى عنهم مثل تشابي ألونسو ولويس سواريز.
وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن محمد صلاح يحظى باهتمام ريال مدريد وبرشلونة، وبالتالي بات على ليفربول التحضير لمرحلة ما بعد النجم المصري، وليس خفياً على أحد أنه يوجد أكثر من لاعب على رادار النادي الإنجليزي.
وأضافت الصحيفة البريطانية، أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يأتي على رأس أبرز اللاعبين الذين يمكنهم تعويض رحيل محمد صلاح، ومعه جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ولن تكون مهمة ليفربول في الظفر بخدمات كيليان مبابي بالأمر السهل، وهو ما ينطبق أيضاً على جادون سانشو، إذ يحظى اللاعبان باهتمام كبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن يورجن كلوب معجب بمهارات لاعب برشلونة، عثمان ديمبيلي، ويرحب بضمه، كما يعتبر نجم وولفرهامبتون، آداما تراوري، أحد المرشحين لتعويض صلاح وهو الذي قدم مستويات جيدة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

ويملك محمد صلاح، سجلاً استثنائياً منذ انضمامه لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث قاد الفريق الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كما فاز بعدة جوائز فردية ومنها حذاءين ذهبيين كهداف للبريمرليج.