اخبار وتقارير

السبت - 04 أبريل 2020 - الساعة 01:02 ص

عدن تايم / خاص :

اكد مصدر مطلع ان الحالة الصحية للحاج عبد الواسع هائل سعيد مستقرة في إحدى مشافي اسطنبول ودعا الجميع الى تحري المصداقية.

ونشر الامين العام لجمعية الاغابرة والاعروق الاجتماعية عدم صحة لما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الحاج / عبد الواسع هائل سعيد، اطال الله بعمره وقال ان "حالته الصحية مستقرة بإذن الله تعالى،،، #دعواتكم له بالشفاء... اللهم اذهب البأس رب الناس اشفي أنت الشافي لاشفاءً الا شفائك لا يغادر سقماً".

وكان النائب البرلماني د.عيدروس نصر قد قال بان زميله النائب البرلماني ورجل الأعمال المعروف الحاج عبد الواسع هائل سعيد تعرض لعدوى كورونا وأنه يرقد في أحد مستشفيات مدينة اسطنبول التركية.
ووصف عيدروس في منشور له نشره على صفحته بالفيسبوك العلاقة بينه والحاج عبدالواسع علاقة احترام وتقدير متبادلين من خلال عملنا معاً في مجلس النواب وهو يتسم بنبل الأخلاق وسمو الطباع ولن أنسى عدد الحالات المرضية التي ساهم في علاج أصحابها  ولا حالات الإعسار التي ساهم في فك أصحابها من الحجز، من خلال جمعية هائل سعيد أنعم الخيرية مبتهلا إلى الله أن يشفي زميلنا الحاج عبد الواسع وأن يفك محنته ويفرج كربته وأن يعيده إلى الحياة الطبيعية بكامل قدراته الجسدية والذهنية إنه سميع مجيب.

ويعد الحاج عبدالواسع أحد ابناء مؤسس كبرى الشركات التجارية والصناعية في اليمن وخارجها المرحوم الحاج هائل سعيد ، ويتبوأ المصاب أهم شركات المجموعة ونائب رئيس مجلس ادارتها.

وفي العام 2012 وقع الحاج / عبدالواسع هائل سعيد انعم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على اتفاقية العمل في بناء مستشفى الامل للامراض السرطانية على الارضية التابعة للمصافي بين شركة مصافي عدن ممثلة بالدكتور/نجيب منصور العوج المدير التنفيذي للشركة وهي المستشفى الذي يقام فيه المحجر الصحي لمكافحة وباء الكورونا.