فيديو عدن تايم

الأحد - 19 أبريل 2020 - الساعة 09:05 م

عدن تايم / خاص.

"اشتي قاتل ابني" .. عبارة قالتها وكررتها أكثر من مرة، والدة الشهيد أحمد فؤاد اليوسفي، والدمع ينهمر من عيونها، وهي تبكي ولدها بحرقة .. وأضافت "القتله المجرمين قتلوا ابني وحيدي- ابنها الوحيد-".

وجاء حديث والدة الشهيد اليوسفي، المنسق السابق لفريق الهلال الأحمر الإماراتي في عدن، خلال وقفة احتجاجية، نفذها العشرات من أبناء عدن، في خور مكسر، وذلك للمطالبة بتسليم قتلة شهيدي الانسانية احمد اليوسفي ومحمد طارق الذين اغتيلا غدرا في عدن، والتندد بالمماطلة في اجراءات القضية التي لازالت تشكل وصمة عار عن السكوت او التغاضي عنها.

وواصلت والدة الشهيد حديثها المبكي والمؤثر: أريد قاتل ابني لينال جزاه حتى تنام عيني التي لم تغمض منذ استشهاده، وإجابت ردا على سؤال أحدهم أن لم يحدث أي تحرك في قضية ابنها ورفيقه.

ووجهت رسالتها إلى الرئيس هادي وقيادة الانتقالي وأمن عدن، وذلك للتحرك الجاد في البحث عن قاتل أبنها ورفيقه، الذي كان يعملان في مساعدة واغاثة المحتاجين ضمن فريق الهلال الأحمر الإماراتي.

الجدير بالذكر أن مسلحون ملثمون اختطفوا أحمد فؤاد اليوسفي ورفيقه محمد طارق، في 18مارس الماضي، من حي ريمي بمديرية المنصورة قبل ان يتم العثور على جتثيهما في اليوم التالي مقتولين ومكبلين."فيديو" رسالة مؤثرة من والدة شهيد أحمد فؤاد "اشتي قاتل ابني"