قضايا

الخميس - 07 مايو 2020 - الساعة 12:25 ص

عدن تايم / خاص

قال التربوي العدني علي حسن كمراني الوكيل الفني في ثانوية عثمان عبده بمديرية الشيخ عثمان بعدن انه يصارع مع عائلته منذ ايام مرض غريب فتك بهم واطرحهم الفراش، مع عدم وجود تشخيصات طبية دقيقة للكشف عنه.

جاء ذلك في منشور على صفحة كمراني في فيسبوك قال فيه: "دعواتكم لي بالشفاء انا وأفراد اسرتي.. أربعة أيام نصارع مرض غريب وهو اسهال شديد وفقدان حاسة الشم والطعم وفتور شديد في الجسم ويقولون لنا بالفحص ملاريا وهذه الاول من نوعها الملاريا عندنا وهات يادريبات وابر طبعا أنا الحالة الاسوى في الاسرة ثلاثة أيام حالتى صعبة وشعرت بتحسن وفجاءة تحصل انتكاسة وهكذا اصارع هذا المرض بعزيمة ..".

واضاف: "واطلب من الجميع المسامحة والعفو اذا أصبحت رقم في سجل الوفيات لمحافظة عدن دون معرفة أسباب الوفاة ..وقد يكتب لي الله عمر جديد واجتاز هذا المرض الغريب الذي لم نعرف حتى الآن نوعة وسببة لعدم توفر بيئة صحية في عدن ذات كفاءة عالية وخبراء في الترصد الوبائي ومكافحتة ..".

واختتم كمراني: "لهذا نناشد منظمة الصحة العالمية وكل دول العالم سرعة مساعدة اليمن ومد يد العون باسم الإنسانية بمكافحة هذه الأوبئة الغريبة الذي ظهرت بعدن بشكل خاص وفتكت بالناس في ظل صمت وفساد حكومي وتكتم اعلامي على عدد حالات الوفيات بشكل يومي ومهول في عدن".