اخبار عدن

الجمعة - 22 مايو 2020 - الساعة 06:09 م

عدن /عدن تايم/ خاص

تسلم الدكتور شوقي عبدالواحد مدير الاطباء بمستشفى الكوبي مستلزمات حماية طبية من ماسكات وحامي الوجه ، من البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بقيادة الدكتورة سعاد ميسري بمستشفى الجمهورية.

وشكر شوقي جهود الإمداد الطبي على ماقدموه، لافتا ان المواد التي تسلمها الطوارئ لا تفي بالغرض، ولم تلبي احتياجات الاطباء العاملين في المركز ، معاتبا على الجهات الرسمية التي تأخرت عن دعم المركز كونه الوحيد الذي يستقبل مئات الحالات المصابة بالحميات المنتشرة يوميا، وكان من المفترض تلقي الدعم مسبقا.

إلى ذلك شكر شوقي مبادرة "أنا طبيب انا استطيع الطوعية" التي اطلقها اطباء من عدن وخارجها التي تهدف لإنشاء مستشفى ميداني لعلاج حالات الحميات بعدن، مؤكدا ان هذه الحملة ستسهم في تخفيف الضغط وازدحام المرضى على مستشفى الكوبي وباقي المشافي، لافتا ان هذه المبادرة الإنسانية خطوة يجب دعمها من الخيرين ورجال المال لتخفيف العبء على المراكز التي تستقبل مرضى الحميات.

كما وجه الدكتور شوقي استغاثة عاجلة الى بالاطباء  والقادرين على أداء مهامهم الإنسانية ان يلبوا دعوة مستشفى الكوبي لحاجته لكوادر طبية من الباطنية والممرضين ومن يستطيع المبادرة سيتم توفير له الحمايات الطبية اللازمة والأجور المالية المتميزة.

وأكد الدكتور شوقي ان هذا العمل انساني ولابد من الاطباء ان يتحركوا وخاصة من يملكون الضمير الحي حتى يكونوا معنا ويلقوا الاجر من الله بهدي الظروف الصعبة.