اخبار عدن

السبت - 23 مايو 2020 - الساعة 01:07 ص

عدن /عدن تايم/ خاص

قال البرفيسور عبدالناصر الوالي ، رئيس الهيئة القيادية المحلية للمجلس الانتقالي : "هناك من يريد ان يحملنا إرث ثلاثين عاما من الاحتلال والفساد والإفساد والإهمال والتخريب"

وأضاف الوالي : "سنتحمل ولو إرث الف سنة من اجل عدن والجنوب وسنقاتل في كل الجبهات. وسننتصر. نحتاج الى الصبر والثبات تحملنا وسنؤدي هذا الواجب.

ولفت الوالي الى ان العدو يتهاوى ولا يهمه ان ينهار الوطن على رؤوس الجميع ولسان حال العدو (اما نحكمكم او نقتلكم) لكنني اقول : لن تحكمونا مرة اخرى وسنتصدى لقتالكم.

وكشف الوالي في مقال كتبه اليوم عن وجود باخرتين للديزل منذ شهر ابريل في غاطس الميناء مخصصة لكهرباء عدن قرار سياسي يمنعها من ان تفرغ حمولتها ودعا التحالف ان يتدخل.

وانتقد الوالي من اسماهم نافخي الكير وقال : هناك من يعزف من الهند لحن نشاز يدعي الطب وحب عدن وعدن لا يمكن ان تحب العزف النشاز ولا نافخي الكير..وكفى.

وحيا القيادي في المجلس الانتقالي د.عبدالناصر الوالي امارات الخير ومملكة الحزم ومنظمة اطباء بلا حدود ومنظمة الصحة والصليب الاحمر الدولي وبقية المنظمات والمؤسسات والجمعيات والتجار وفاعلي الخير في الاسهام والسيطرة على الوباء .
وختم الوالي مقاله : 
الناس تتعاضد وتتكاتف وتتراحم.. الوقت عصيب ولكن عدن لا تكون عدن الا في هذه الأوقات. لهذا نحن نحبها ونبذل الغالي والنفيس من اجلها ولهذا هي محبوبة القلوب والقلوب تهفوا اليها.