الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

الثلاثاء - 30 يونيو 2020 - الساعة 10:34 م

بروم / حضرموت

دشّنت جمعية الأرياف الخيرية المرحلة الثانية من مشروع تشغيل بئر مياه بروم بالطاقة الشمسية الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وذلك من خلال البدء في تركيب الألواح الشمسية ووزنيتها إضافة إلى ربطها بصندوق التجميع الكمباون بُكس.

وفي اثناء مرحلة التركيب الذي حضره مندوبي المؤسسة المانحة ممثلة بمدير إدارة البرامج المجتمعية بمؤسسة صلة الاستاذ/ خالد يسلم بن شهاب ونائبه الاستاذ/ سالم برك بافطيم ثمّنوا الجهود التي تقوم بها جمعية الأرياف في إنجاز المشروع وفق الشروط والمعايير المتفق عليها مؤكدين حرصهم الشديد على نجاح مثل هذه المشاريع الأهلية المستدامة التي تخدم الإنسان وتساهم في إنهاء معاناته.

من جانب آخر عبّر المدير التنفيذي لجمعية الأرياف الخيرية الاستاذ/ رامي العكبري عن جزيل شكره لمؤسسة صلة للتنمية على تبنيها تمويل هذا المشروع الأهلي وإختيارهم جمعية الأرياف كشريك منفّذ للمشروع مبدياً سعادته بالشراكة المستمرة مع هذه المؤسسة الرائدة في التنمية المجتمعية المستدامة.
وأشار المدير التنفيذي للجمعية إلى أنه من المؤكد أن يتم إستكمال متبقي مراحل المشروع خلال اليومين القادمين منها مرحلة الضخ التجريبي ومن ثم إستلام وتسليم المشروع ليتم دخول المشروع إلى الخدمة وتشغيله بصورة مستدامة.

الجدير ذكره أن مؤسسة صلة وعبر الشريك المنفذ جمعية الأرياف نفذت بداية العام الجاري مشروع حفر بئر مياه بروم، ولحرصهم على استدامة المشروع يتم الآن تنفيذ مشروع تشغيل البئر بالطاقة الشمسية.

حضر مرحلة التركيب كلاً من الاستاذ/ محمد باقطمي مدير المشروع والاستاذ/ عادل بن زاهر ممثل الجهة الموردة والمقاولة للمشروع والمهندس/ خالد باوزير مهندس المشروع إضافة إلى الاستاذ/ عوض فرحان ممثل اللجنة الأهلية بالمشروع