اخبار عدن

الخميس - 02 يوليه 2020 - الساعة 12:07 ص

عدن /عدن تايم/ خاص

روى شاهد عيان وقائع عملية السطو على 110 مليون ريال ظهيرة يوم الاربعاء الاول من يوليو 2020م .

ونشر العميد حسين القهبي روايته على عملية السطو وقال :

" مع الساعة العاشرة و٤٥ دقيقه صباح يومنا هذا الاربعاء واثناء مروري وبرفقتي الاسرة امام قاعة اماسي بخور مكسر شاهدت سيارة الينترا تقريبا" لونها فيراني بدون رقم تعترض سيارة هيلوكس قديم الصنع ... ويخرج منها اي من السياره اللينترا اثنين من الشباب ملثمين وحاملين مسدسات موجهة باتجاه الهيلكس وكانوا ياشروا لسائق سيارتهم التي كانت واقفة على بعد عشره امتار تقريبامن الهيلوكس بالعودة الى الخلف ... ولا مقاومه او اعتراض".

وتابع العميد القهيبي روايته على منصته بالفيسبوك : " حينها تجاوزتهم ووقفت امام مسجد الخير لاستيضاح الامر الا واسمع اطلاق طلقة نارية واحدة ثم مرت السياره الفيراني بسرعه فائقه واحد من ابوابها مفتوح باتجاه طريق الاحمدي".

ولفت " ان من كان فوق الهيلوكس لم يبدر منهم اي مقاومة ولم يلاحقوا سيارة من هاجمهم ...!!" وقال : " طبعا" كنت اعتقد في بداية الامر انه خلاف سير مروري لا اكثر او انهم مطلوبين لاي امر شخصي بينهم او عام ولكن عند قرائتي لخبر السطو المسلح صباح هذا اليوم وان المسألة فيها سطو على مبالغ مالية حبيت ان اسجل هذه المشاهدات للاستفاده منها لمن اراد ..!!! مع التحية" .

ونشرت عدن تايم في حينه خبر تعرض سيارة هايلوكس لعملية تقطع في منطقة خورمكسر تقل رواتب موظفي مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة.

وتفيد معلومات ان السيارة تابعة لمسؤول بتربية البريقة غادرت البنك المركزي وعلى متنها 110 ملايين ريال، واعترضها مسلحون وانتزعوا المبالغ من السيارة واتجهوا بها على متن سيارة كانوا يستقلونها الى وجهة غير معروفة.

السطو على رواتب موظفين حكوميين في طريقها الى البريقة.