اخبار عدن

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - الساعة 03:19 م

عدن /عدن تايم/ خاص

أبدى مواطنون في السيلة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن مخاوفهم من إطلاق سراح شخص مطلوب أمنيا يدعى قيصر.

وبحسب مواطنين أفادوا عن عرض ٥ ملايين ريال على الجهة التي القت القبض عليه لإطلاق سراحه ورفض العرض.

ويروي قائد السرية الثانية الكتيبة الثانية حزم عدن القاء القبض على المدعو قيصر هزاع يوم الجمعة بتاريخ م10/7/2020 في منطقة السيلة.

وقال في روايته : " تم القاء القبض عليه عندما كان برفقة أحد اصدقائه في نفس الشارع وبعد ان قام صديقه بأطلاق الرصاص الحي علينا ثم هرب ولم نستطيع اللحاق به إلا اننا القينا القبض على قيصر".

وتابع المسؤول الأمني روايته في إستعراض عددا من الجرائم للمدعو قيصر : " قيصر المتهم في قتل الأخوين أبناء الحزيزي وقام بقتل أصيل المرور في منطقة السيلة وكذلك هو وشخص آخر يدعى ميال وخمسه اشخاص اخرين لا نعرف اسمائهم بعدن قتلوا احمد العود البدوي في منطقة السيلة واحرقوا جثته بجانب فتحة سوق الحمام مقابل بوابة مجمع الشيخ.
وقام في العشر الأواخر من رمضان بسرقة مليون ومائتي الف ريال يمني من باص هايس لـ على محسن عبدالله الدهشلي والنسري ولدينا فيديو يثبت ذلك.
كما قامو أيضاً بأحراق بيت امرأه حيث قاموا برمي قنبله في بيتها وقاموا أيضاً بأحراق هيلكس في نهاية رمضان ولدينا فيديو يثبت ذلك.
وكان يقوم بابتزاز التجار ونهب اموالهم بالقوة وفرض عليهم جزية بدون رقيب او حسيب
وكما قام بآخر عملية يوم امس حيث قام بدخول احد المستودعات التابعة لأحد التجار الذي يسكن العمال فيه وقام بأخذ ونهب اموالهم وجوالاتهم بالقوة".

وختم المسؤول الأمني روايته : قيصر لديه مجموعة من البلاطجة وقطاع الطرق يقومون بزعزعة الأمن ونشر الإرهاب فى العاصمة عدن.