الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار عدن

الجمعة - 31 يوليه 2020 - الساعة 07:06 م

عدن / خاص

نعت قوات العاصفة جنديين أستشهدا خلال مداهمة وكر للقاعدة بدارسعد.

وبعث قائد لواء العاصفة العميد /اوسان فضل العنشلي برقية عزاء ومواساة إلى أسر شهداء اللواء والذين استشهدوا صباح اليوم الجمعة اثناء مداهمة وكر للقاعدة في دار سعد حيث استشهد اثناء عملية مداهمة وكر لتنظيم القاعدة الجندي زكرياء اسماعيل والجندي الواقدي مثنى الواقدي واصابة اربعة اخرين.

وجاء في التعزية بالانابة عن ضباط وأفراد اللواء بالتعازي وعظيم المواساة إلى جميع أسر الشهداء والمصابين وهم يؤدون واجبهم الوطني ويقومون بملاحقة خلايا الارهاب والتطرف في العاصمة عدن.

وأوضح العميد العنشلي في برقية التعزية بأن بطولات وتضحيات أفراد لواء العاصفة التي قدمها أفراده تجاه وطنهم هي تضحيا جسيمة وملاحم بطولية من أجل حفظ الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب والتطرف في العاصمة عدن مشيداً بأن هذه التضحيات لايمكن أن ينساها التاريخ والأجيال القادمة وسيعمدها التاريخ بدمائهم الزكية التي سالت على تراب الجنوب .

وأعرب في برقية تعزيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأسر وأقارب الشهداء مقدماً لهم خالص تعازيه وعظيم مواساته في أولادهم الذين سقطوا وهم يؤدون واجبهم الوطني لملاحقة هذه الفئة الضالة الارهابية والتي تقوم بازهاق ارواح الابرياء وزعزعة الامن والاستقرار.
كما اكد قائد لواء العاصفة العميد اوسان العنشلي ان قوات العاصفة مستمرة في مكافحة الارهاب والتطرف وان هذه الخلايا الارهابية سوف يتم اجتثاثها من ارض الجنوب.

وفي ختام برقيته ترحم على أرواح جميع الشهداء داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته والمغفرة وان يسكنهم الفردوس الأعلى من جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان متمنياً للجرحى الشفاء العاجل