اخبار عدن

الثلاثاء - 04 أغسطس 2020 - الساعة 01:39 م

عدن /عدن تايم/ خاص

أكد د.احمد عقيل باراس صحة تعيين بديلا عنه في منصب مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي.

‏وغرد باراس على حسابه بتويتر بهذا الصدد :للذين يسألون .. لم أعد مديراً لمكتب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اذ عين مؤخراً الأخ أحمد قاسم محسن في هذا الموقع"، مهنئا محسن "يسرني ان اتقدم لأخي و صديقي أحمد باحر التهاني لنيله هذه الثقة متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته".

وعلى صعيد متصل نفى باراس صحة الوثيقة المتداولة في التواصل الاجتماعي عن نقله الى ديوان محافظة عدن بحسب الوثيقة المنسوبة لرئيس الجمعية وقال في تغريدة اخرى "‏كل مايتم تداوله حول مسألة تعييني في مكتب محافظ عدن غير صحيح و لا له أساس من الصحة و هو مجرد إشاعة فقط".

وكانت عدن تايم قد نشرت خبرا عن أصدار اللواء أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال المجلس الانتقالي رئيس الجمعية الوطنية قرار رقم 11 لعام 2020م بشأن تكليف مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية.

قضت المادة الاولى من القرار بتكليف أحمد قاسم محسن ، للقيام بأعمال مدير لمكتب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي إعتبارا من 1اغسطس 2020..

فيما قضت المادة الثانية من القرار بنقل د.أحمد عقيل باراس الى مكتب محافظ عدن.

وقضت المادة الثالثة من القرار بتشكيل لجنة تسليم واستلام بين المدير السابق لمكتب رئيس الجمعية الوطنية والمدير الجديد.
ويرجح ان يتولى د.احمد عقيل باراس مدير مكتب محافظ عدن أحمد حامد لملس.

وأفاد باعقيل بان الوثيقة ليس لها أساس من الصحة وصورة مفبركة وفوتوشوب بإحتراف ، مشيرا في تغريدة بهذا الصدد ان قرارات شؤون المحافظة من إختصاص المحافظ فقط.