اخبار عدن

الثلاثاء - 11 أغسطس 2020 - الساعة 01:07 ص

عدن /عدن تايم/ خاص

أحالت قيادة إدارة شرطة السير بالعاصمة عدن أحد منتسبيها الى مجلس التأديب بإدارة الأمن.

وقال بيان تلقته عدن تايم الليلة ان إحالة جندي المرور الى مجلس التأديب جاء "اثر انتشار مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يرصد رجل المرور اثناء إبتزازه سائق سيارة لدفع المزيد من المال وبشكل مهين لمهنة رجل المرور ودون خجل تحت مبرر تغاضيه عنه لأنه يحمل رخصة قيادة غير مجددة" بحسب البيان.

ووقفت قيادة إدارة شرطة السير بعدن ممثلة بمديرها العقيد جمال ديان الذي قال :إننا نستهجن ونستنكر هذا الفعل المسئ والمهين لكل كادر إدارة مرور عدن وقيادتها ، مشيرا الى معرفة الشخص وضبطه وإحالته إلى إدارة أمن عدن بمذكره رسمية لتقديمة للمجلس التأديبي لإدارة أمن عدن ومحاكمته.
وأضاف العقيد ديان : ولا يمكننا السكوت عن هذه التجاوزات والتصرفات الغير مسؤولة من قبل بعض الأفراد .

وأعرب العقيد ديان عن "الشكر الجزيل لمن قام بتصوير هذا الفيديو وفضح هذه الواقعة المخجلة" داعيا "المواطنين بالتعاون مع قيادة إدارة مرور عدن بالإبلاغ الفوري عن أساليب الابتزاز" وقال : "نؤكد انه بتعاون الجميع سنتمكن من الحد من تلك التصرفات الخارجة عن القانون والتي لا تمت لثقافة رجل مرور محافظة عدن بصله والذي عهدناه منذ زمن طويل خير نموذج للإنضباط الواعي لمهامه النبيلة والسامية التي أوكلت إليه لخدمة المجتمع بكافة شرائحه دون تمييز.

وختمت قيادة شرطة السير بيانها : "وفقنا الله جميعا لخدمة عدن واهلها وبتعاون الشرفاء والغيورين على أمنها واستقرارها وإظهارها بالصورة المشرفة التي عهدناها بها".
صادر عن إدارة شرطة السير م عدن بتاريخ 10 أغسطس 2020


قيادة مرور عدن تحيل أحد أفرادها الى مجلس التأديب لهذا السبب!