قضايا

السبت - 12 سبتمبر 2020 - الساعة 12:03 ص

عدن / خاص

أهاب مناضلو الثورة وأسر الشهداء في عدن بالمحافظ أحمد حامد لملسان ينتصر لهم في تمكينهم من أراضيهم في بئر فضل .

وتلقت عدن تايم مناشدتهم قالوا فيها :

"الاخ محافظ محافظة عدن/ أحمد حامد لملس   المحترم
 
تحيه طيبه.. وبعد

الموضوع/ أراضي مناضلي الثورة وأسر الشهداء في منطقة ( بئر فضل ).

نهديكم أطيب التحايا وتمنياثنا لمهام عملكم النجاح والتوفيق.

    وبالإشاره إلى الموضوع إعلاه، نحيطكم علمآ نحن مناضلات حرب التحرير وأسر الشهداء، قد منحنا من قبل فخامة الرئيس_ الإخ_ ألمشير/ عبدربه منصور هادي_ رئيس الجمهورية، قطع أرض صغيره بمساحة ( 15*15 )_ عبر  الجمعيه السكنيه في دائرة  رعايه أسر الشهداء بمحافظة عدن، إلتي تأسست بترخيص من قبل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.

حيت صرفت لنا عقود مؤقته منذ أكثر من ( 10 ) سنوات، دفع حينها كل مستحق للإرض مبلغ وقدرة ( 65 ) ألف ريال، بحسب طلب رئيس الجمعيه لإستكمال مسح ألإرض وغيرها من الإجراءات المتعلقه بطباعة وصرف ألعقود وغيره.

    ومنذ ذلك التاريخ ونحن نراجع الجمعيه ورئيسها ولم نتمكن  من إستلام الأراضي حتي يومنا هذا، ولم نتحصل سوى على وعود كاذبه، وعند مراجعتنا  الاخيره لإستلام العقد الاصلي، طالبت الجمعيه دفع رسوم ( 3 ) الإف ريال على كل متر، تحت مبرر صرف ألعقود الإصلية لإراضي الجمعية.

      أننا نؤكد عدم أستطاعتنا دفع هذا المبلغ الغير قانوني الذي قد يصل إلى مابين ( 400_ 600 ) الف ريال قيمة كل قطعه، نظرآ للظروف الصعبة التي نمر بها أولآ، ولعدم قانونيتها  ثانيا.
       
     وأمام هكذا وضع نناشدكم
مطالبين بإستدعاء رئيس الجمعية وممثل عن ألمستحقين لبحت القضية، لتمكيننا من أراضينا  المستحقة، حتى لاتكون عرضه للسطو من قبل الخارجين عن القانون.

   أملنا إن تجد مناشدتنا  هذه معالجاتكم الحكيمه النابعة من حرصكم الإهتمام بمناضلي وشهداء الثورة.
             
    لكم منا جزيل الشكر .. ودمتم حماية للوطن"

-نسخه إلى رئيس  الجمهورية.
-نسخه إلى وزارة  الشؤون الاجتماعية