اخبار محافظات اليمن

الثلاثاء - 15 سبتمبر 2020 - الساعة 10:23 م

عدن تايم / خاص.

بحث وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مع مدير عام شركة باجرش للطاقة المشتراة المهندس فؤاد واكد سبل تأمين مديريات المحافظة بالطاقة الكهربائية.

واستعرض اللقاء العروض الفنية لمشاريع الطاقة الكهربائية التي من الممكن أن تنفذها السلطة المحلية في إطار المحافظة ، وكذا عرض الملف التعريفي عن نوع وطبيعة المشاريع بحيث تدخل الشركة ضمن الشركات المنافسة في عملية التنفيذ.

وأشار الوكيل العبودي إلى الضرورة الملحة لرفع معاناة المواطنين وتأمين التيار الكهربائي من خلال تنفيذ جملة من المشاريع في قطاع الكهرباء من أجل تحقيق مصالح أبناء المحافظة ممثلة في توفير الخدمات المرتبطة باحتياجات المواطنين وأولوياتهم.

وعبّـر الوكيل العبودي عن سعادته بالدور المتميز الذي تلعبه شركة باجرش في مجال الطاقة الكهربائية ، مشيداً بجهود الشركة وإسهاماتها المتعددة في تأمين واستمرار التيار الكهربائي عبر المشاريع الحيوية التي تنفذها في مجال الطاقة.

وأكد العبودي استعداد قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتقديم كل سبل التعاون فيما يخص انشاء مشاريع في مجال الطاقة الكهربائية وتقديم كافة التسهيلات للشركات الاستثمارية التي تعمل بالمحافظة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.