اخبار محافظات اليمن

الأربعاء - 16 سبتمبر 2020 - الساعة 07:09 م

عدن تايم / خاص.

التقى محافظ محافظة المهرة، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، بمدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة، الدكتور عبدالله بن مساعد العنقري، لتحديد احتياجات المحافظة لرفعها ضمن خطة المركز للعام القادم 2021م.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة المهرة والمشرف على قطاع التعليم، الشيخ صالح عليان، والوكيل الفني، المهندس سالم العبودي، رحب المحافظ بن ياسر، بمدير مكتب المركز الملك سلمان الدكتور عبدالله العنقري، والوفد المرافق له.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية على استعداد كامل لتقديم كافة التسهيلات أمام المشاريع الإغاثية والإنسانية، مثمنا الجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان في دعم اليمن ومحافظة المهرة، موجها الشكر لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهد الأمير محمد بن سلمان.

من جانبه، تحدث مدير مكتب مركز الملك سلمان بالمهرة، الدكتور عبدالله العنقري، والوفد المرافق له، عن حاجة المركز للتعرف على احتياجات المحافظة في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية والإيواء والتدريب التأهيل لرفعها إلى قيادة المركز واعتمادها ضمن خطة العام القادم 2021م.

وبينوا أن قيادة مكتب مركز الملك سلمان بالمحافظة، سينفذ نزولات إلى المديريات للتعرف من السلطات المحلية على أهم الاحتياجات والمقترحات والأولويات التي تلامس هموم تطلعات المواطنين.

وشكروا السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على تعاونها الدائم والتنسيق بما يحقق النجاح على تنفيذ مشاريع مركز الملك سلمان.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، عوض مبارك سعد، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فائز بلحاف، وقيادة مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة.