اخبار رياضية

الأربعاء - 16 سبتمبر 2020 - الساعة 10:27 م

عدن تايم / مختار محمد حسن:

حقق فريق قدامى شمسان الفوز على فريق قدامى أندية عدن بهدفين مقابل هدف في المباراة ، التي أقيمت عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد حسين باوزير ، الخاص بنادي شمسان والكائن في مديرية المعلا ، بمناسبة (أربعينية فقيد الحركة الرياضية والتحكيمية الكابتن والحكم والإداري طه عبد الرحيم) برعاية خاصة من الأخ وزير الشباب والرياضة نائف البكري .. وقد سجل أهداف المباراة كل من جميل المقطري وهاني الصراري لقدامى شمسان ، وشرف محفوظ لقدامى أندية عدن.
* والفقيد الكابتن والحكم والإداري طه عبد الرحيم كان قد صنع لناديه شباب الجزيرة الرياضي الكائن في مديرية المعلا ، بطولات رائعة في الزمن الرياضي الجميل ، ومن بعده نادي شمسان العريق .. وقد ظل الفقيد طه عبد الرحيم رياضياً جسوراً وإنساناً مخلصاً، حتى حينما لم يجد اللاعبون سائقاً لحافلة ناديهم ينقلهم إلى الملاعب كان هو أول من هب لتولي قيادة حافلة ناديه ، وليس ذلك فحسب بل كان يدفع من جيبه قيمة الوقود، حيث كان كل همه تواجد لاعبي فرق النادي البرتقالي المختلفة في كل ملاعب مبارياتهم.
* شارك في هذه المباراة كل من : جميل مقطري ، نصر مقطري ، هاني الصراري ، خالد الهويدي ، وهيب حداد ، حمادة فضل ، محمد القراوي ، مأمون السيد ، عدنان ذبالة ، عبد الرزاق إبراهيم ، الحارس مختار عبادي ، طارق محمود ، الحارس حلمي محفوظ ، زكي عبد المجيد ، وجميل الضالعي مع فريق قدامى شمسان .. فيما شارك في المباراة من قدامى نجوم أندية عدن : أحمد مهدي (الأحمدي) ، محمد حسن أبو علاء ، شرف محفوظ ، جلال زحيري ، خالد عفارة ، الحارس عبد الجبار عباس ، سعيد عبد الكريم ، جمال السندو ، هاني عبد الكريم ، محمد حمادة ، عبد الرحمن الديدي ، خالد هيثم ، الحارس عبد الرؤوف أمدوبا ، حمادة الوادي ، ماهر قاسم ، مختار محمد حسن ، عصام السمان ، محمد العرشي ، محمد فؤاد ، وعصمت خدشي.