اخبار وتقارير

الأربعاء - 16 سبتمبر 2020 - الساعة 10:39 م

نزار القيسي

في اطار فعالياته الاسبوعية نظم منتدى الفقيد/ محمد احمد يابلي الثقافي الاهلي في مقره بمديرية الشيخ عثمان عصر اليوم فعالية ثقافية تكريمية استضاف فيها الصحفي والاعلامي القدير أمين حمد عبده .

وفي الفعالية التي رحب في مستهلها نجيب محمد يابلي عميد المنتدى بالحاضرين وبجميع رواد المنتدى وقدم نبذة مختصرة من السيرة الذاتية للصحفي امين عبده واهم الاعمال والمناصب التي تقلدها في المجال الصحفي والاعلامي .

كما القى الصحفي والاعلامي القدير امين احمد عبده كلمة شكر من خلالها عميد منتدى الفقيد اليابلي وكافة رواده على هذه الاستضافة وقدم للحاضرين شرحآ مفصلآ عن مسيرة حياته منذ التحاقه لدراسة الصحافة حتى التحاقه بالعمل في وكالة انباء عدن في عاصمة الاتحاد السوفيتي سابقآ " موسكو " عام 1985م ذاكرآ كافة الصعوبات والمعوقات التي صادفها في عمله بهذا المجال وكذا الظلم.والاقصاء الذي تعرض له دون سبب يذكر ووصل الامر الى حد حرمانه من عمله وايقاف راتبه .

ثم اعلن عميد المنتدى عن فتح باب المناقشة و تقديم الاسئلة والاستفسارات حول الموضوع حيث تفاعل رواد المنتدى والحاضرين مع موضوع الفعالية وطرحوا على الصحفي والاعلامي امين عبده العديد من الاستفسارات التي تخص كل ماتم ذكره.

وقام عميد المنتدى نجيب يابلي بتقديم شهادة شكر وتقدير من المنتدى للصحفي والاعلامي/ أمين احمد عبده تقديرآ للجهود التي قام بها في مجال الصحافة والاعلام وصموده الكبير في وجه.الظلم الذي تعرض له.
حضر الفعالية نائب عميد المنتدى سمير عفارة والدكتور أحمد باراس وعمر باعشن مستشار المواصفات والمقاييس والمسئول الثقافي للمنتدى الدكتور/ عبدالله باشرحيل والشخصية الاجتماعية جمال عبده عوض واحمد العريقي المسئول المالي للمنتدى وخالد الحناني المدقق المالي وفضل الموشجي مسئول الخدمات والمهندس سعيد قدار وابوبكر القرشي وجمال علي أحمد وعدد من المثقفين والمهتمين ورواد المنتدى .