اخبار رياضية

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 12:03 ص

عدن تايم / عبدالله الجعشاني :

في أول مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة بن عثمان الكروية التقى فريقا شباب أمجرباء 'A' ونده فريق اتحاد الفرشة على ملعب نادي شباب أمجرباء في منطقة صبر/ محافظة لحج.

وحسم شباب أمجرباء المواجهة بهدفين نظيفين سجلها هداف الفريق ماجد محمد.

رغم خسارة فريق اتحاد الفرشة الا أنه حسم تأهله إلى الدور النصف النهائي للبطولة وذلك يعود لفارق الأهداف بينه وبين منافسيه فيما مصير شباب أمجرباء مرتبط بالمباراة الأخيرة للمجموعة الأولى التي ستجمع بين فريق شباب عباس و فريق جزيرة الفيوش يوم الاثنين القادم الجزيرة يحتاج إلى الكثير من الأهداف لحجز البطاقة العبور الثانية لمربع الكبار اما شباب يدخل المباراة كتحصيل بعد خسارته لمباراته السابقتان.

ادار اللقاء تحكيمياً الكابتن سيف الدميني مساعد مدرب الفريق الأول لنادي الجزيرة كحكم ساحة و ماجد الدوكم مساعد أول و عارف عبدالصمد مساعد ثاني.

يلعب غداً شباب أمجرباء 'B' وشباب النيس ضمن المجموعة الثانية من نفس البطولة في مباراة مصيرية للفريقان.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة التي ينظمها نادي شباب أمجرباء و يرعاها مركز بن عثمان للبطاريات و أنظمة الطاقة المتجددة، تُلعب بنظام المجموعات وبمشاركة 8 فرق شعبية من محافظتي عدن ولحج وهن المجموعة الأولى شباب أمجرباء 'A' جزيرة الفيوش، اتحاد الفرشة و شباب عباس وفي المجموعة الثانية شباب النيس، شباب الجرباء 'B'، أمل يبوع وممثل محافظة عدن فريق سينماء صلاح الدين.