اخبار عدن

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 04:46 م

عدن تايم / محمد القادري.

بناءً على توجيهات محافظة محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، أطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، اليوم " الأحد " ، على إحتياجات ومتطلبات مستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي بالمحافظة ، الواقع في مديرية الشيخ عثمان .

وخلال الزيارة ، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الدكتور علي عبدالله صالح المرفدي، أستمع معاون، من مدير المستشفى الدكتور طلال عمر العامري، عن سير أعمالهم اليومية والخدمات التي يقدمونها للنزلاء، بالإضافة الى الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والنفسية للمرضى، منها نقص الكادر الطبي والطاقم التمريضي، وكذا عدم توفر التغذية الكافية للنزلاء، وأيضا الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بسبب الخلل الفني الكبير للكيبل المغذي للمستشفى، بالإضافة إلى ضعف الموازنة التشغيلية للمستشفى.

وأشار أمين محلي عدن ، بأن زيارته اليوم للمستشفى ، والتي تأتي بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، وبمعيه مدير الصحة بعدن، ومدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس توفيق هزاع ، لغرض تقييم أوضاع المستشفى وإحتياجاته لبحث إمكانيات الدعم المناسب له، كونه يعد من أهم المرافق الصحية والذي يقدم خدمات نوعية الى هذه الفئة من أبناء محافظة عدن ، والمحافظات المجاورة لها.

وفي الزيارة، طالب، أمين عام المجلس المحلي بعدن ، بدر معاون، إدارة المستشفى بحصر كافة احتياجاته ومتطلباته، ورفعها إلى قيادة المحافظة، ليتسنى توفيرها بحسب الإمكانيات المتاحة لما من شأنه رفع مستوى الخدمات والجاهزية الطبية والصحية للمستشفى.

وخلال الزيارة ، دعا معاون ، كافة المنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية، إلى المساهمة في دعم المستشفى من خلال توفير المتطلبات الضرورية له، لما من شأنه النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات الذي يقدمها المستشفى لهذه الشريحة الهامة في المجتمع.

رافق أمين عام المجلس المحلي بعدن ، في الزيارة ، قائد القطاع الثامن بقوات الحزام الأمني - مديرية الشيخ عثمان - النقيب كرم المشرقي .