اخبار محافظات اليمن

الأحد - 18 أكتوبر 2020 - الساعة 07:31 م

عدن تايم/ خاص



أعاد الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك" ، اليوم الأحد، افتتاح فرع البنك في مديرية المخا بمحافظة تعز بعد تضرره و إغلاقه جراء الحرب والقصف التدميري لمليشيات الحوثي الانقلابية.
وجاء حفل إعادة افتتاح الفرع بحضور وكيل أول وزارة الزراعه والري الاستاذ احمد الزامكي، والوكيل المساعد لقطاع الرقابه على البنوك بالبنك المركزي اليمني الأستاذ منصور راجح
والأمين العام للسلطة المحلية بمديرية المخا، قاسم الانسي والأخ علي الشعبي، مدير عام البنك المركزي لقطاع العمليات المحلية.
وأكد الرئيس التنفيذي "لكاك بنك" حاشد الهمداني، على أهمية إعادة افتتاح مبنى الفرع بعد استكمال تجهيزه وإعادة ربطه مصرفيا بنظام وشبكة فروع البنك وادارته العامة بعدن، مشيدا بالدور الوطني المأمول منه في خدمة اهالي المنطقة وتقديم التسهيلات المختلفة لكل جماهيره بمختلف المناطق.
وعبر الهمداني عن سعادة قيادة البنك بهذه الحظوة التي تأتي في إطار حرصه الجاد على إعادة مكانة البنك وحضوره المصرفي وإيصال نشاطه إلى مختلف مناطق اليمن،وتقديم الخدمات المصرفيه و المساهمه في تطبيع الحياه والمساعدة في التنميه المستدامه في المدينه وضواحيها،لكون البنك له تجارب ناجحة وسابقة في تقديم الخدمات التي تسهم في تنمية المجتمع وتعزيز قدراته".