اخبار عدن

الخميس - 26 نوفمبر 2015 - الساعة 10:24 م


اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصال هاتفي بنائب رئيس المجلس العسكري قائد الجبهة الغربية بمحافظة تعز العميد يوسف الشراجي.
 
واطلع رئيس الجمهورية من العميد الشراجي خلال الاتصال على تطورات الأحداث في مختلف الجبهات ومستوى الجاهزية القتالية لقوات الجيش والمقاومة واستعدادهم للقيام بدورهم الوطني في تحرير وتطهير المحافظة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
 
وأشاد فخامته بالأدوار البطولية التي تقوم بها قوات الجيش والمقاومة في صمودها واستبسالها للتصدي للمليشيا الانقلابية والدفاع عن الأمن والاستقرار وعرض وكرامة ابناء المحافظة من المليشيا التي قتلت الأبرياء وقصفت المنازل على رؤوس ساكنيه ودمرت المدارس والمستشفيات وروعت النساء والأطفال بطريقة تتنافي مع قيمنا الأخلاقية والإنسانية.
 
وشدد على مواصلة الصمود في وجه المليشيا والانتصار عليها لينعم ابناء المحافظة بالأمن والاستقرار والطمأنينة والسكنية العامة وعودة الحياة الى طبيعتها ..مجددا تأكيده تقديم الدعم لقوات الجيش والمقاومة في مختلف الجوانب.
 
ودعا رئيس الجمهورية كافة ابناء المحافظة الوقوف صفا واحدا الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة لما من شأنه حفظ الامن والاستقرار والممتلكات العامة والخاصة وتطهير المدينة من المليشيا الانقلابية.
 
من جانبه اكد العميد يوسف الشراجي مواصلة قوات الجيش والمقاومة عملياتها العسكرية في مختلف الجبهات ضد المليشيا الانقلابية حتى يتم تطهير المحافظة منها وينعم الوطن وأبنائه بالامن والاستقرار.
 
وثمن الشراجي المواقف البطولية لفخامة رئيس الجمهورية وتفقده لعدد من المواقع العسكرية وإشرافه ودعمه المباشر لقوات الجيش والمقاومة في مختلف المحافظات ..
 
وقال "ان عودة رئيس الجمهورية إلى ارض الوطن ومتابعته للعمليات العسكرية تمثل انتصارا للشرعية وتحولا كبيرا في مسار العملية السياسية والعسكرية ودفعة قوية لقوات الجيش والمقاومة ومواصلتهم لتخليص الوطن من شرور المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية التي تسببت بأوضاع مأساوية وزعزعت الامن والاستقرار وخلفت دمارا في البنية التحتية".