الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



منوعــات

31 ديسمبر, 2016 10:24:23 م

دبي / دانا خليفة :

انتهت الفنانة المغربية وسيمة من تصوير أولى أعمالها الغنائية وبطريقة الفيديو الكليب بإشراف المخرج بسام الترك.

وجاءت أغنية " هاد السيد" كأول عمل غنائي مصور للنجمة المغربية، التي فضلت أن تكون انطلاقتها بلهجتها المحلية واعدةً بمشاريع جديدة مرتقبة ستأتي باللهجات العربية المختلفة والخليجية أيضا.

وذكرت وسيمة في تصريحاتها الصحفية أنها تعاونت في مشروعها هذا مع الشاعر سمير الموجاري والملحن مهدي موزين فيما وزعها رشيد محمد علي.

في حين تم التصوير في بيروت، الأمر الذي عللته الفنانة المغربية بأنها أحبت أن تمزج بين ألق الفن المغربي وسحر الغناء الشرقي على حد تعبيرها.

وعن القصة التي تتناولها الأغنية قالت وسيمة إنها لمشكلة اجتماعية طاغية هذا العصر:" إهمال الرجل للمرأة وانشغاله المستمر بالموبايل، وهنا نحاسب الرجل وننحاز للمرأة التي تكون قادرة على العيش دون هذا الرجل".

وقالت في تقييمها للتجربة إنها فخورة لكونها استهلت مشاريعها بعمل بلهجتها الأم، معبرة عن سعادتها لتعاونها مع المخرج بسام الترك، مبينة أنها ستتعاون معه في مشاريع مقبلة أيضا.

في حين قال المخرج بسام الترك إنه كان مترددا في البداية للعمل مع وسيمة لكونها تظهر لأول مرة أمام الكاميرا في مشروع غنائي، لكنه اعترف بأنها أبهرته فيما بعد، معبرا عن ذلك بالقول:" أنا سعيد جدا لكوني أصبحت أول مخرج تعمل معه وسيمة".