الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار وتقارير

الإثنين - 07 ديسمبر 2015 - الساعة 08:33 م

عدن تايم / متابعات

قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم بزيارة جرحى المقاومة الشعبية بعدن الذين يتلقون علاجهم بمستشفى المفرق في العاصمة الإماراتية أبوظبي جراء اصابتهم خلال الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

واطمأن المخلافي من الطاقم الطبي والتمريضي في المستشفى على الحالات الصحية للجرحى ومايتلقوه من علاج واهتمام ودعم من الاشقاء الإماراتتين.

ونوه بالمواقف البطولية التي سطروها وهم يدافعون عن كرامتهم وعرضهم ومدينتهم من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الارض فساد وقتلت الابرياء وشردت الالاف من المواطنين ودمرت البنية التحتية في مختلف المحافظات جراء اعمالهم العدوانية.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدور الايجابي الذي تقوم بها الامارات تجاه ابناء الشعب اليمني من خلال تقديم الرعاية الطبية للجرحى في المستشفيات الاماراتية وتقديم المساعدات الاغاثية والانسانية، وتأهيل عدد من المرافق الحكومية في المدن المحررة.

واكد ان ابناء الشعب اليمني لن ينسوا المواقف الاخوية الشجاعة للاشقاء الاماراتيين وباقي دول التحالف العربي من خلال وقوفهم ومساندتهم لهم في مثل هذه المرحلة الراهنة.