الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

12 يناير, 2017 12:14:01 م

شبوة / خاص :

في أول رد فعل على قرار إقالة اللواء ناصر النوبة قائد محور عتق وقائد اللواء 30 مشاة علق محافظ محافظة شبوة أحمد حامد لملس بالقول : نقدر المواقف البطولية للواء النوبة، ونتمنى له كل الخير في مهمته الجديدة كمستشار لوزير الدفاع .. مشيرا وان أظهر البعض على السطح بوادر خلاف فأعتبره صحيا .
نص التعليق :

" انطلاقا من الحرص على وحدة المحافظة وأمنها واستقرارها، وحفاظا على وشائج المحبة والود والإحترام، وتأكيدا على ما قلته في أول تصريح صحفي إن شبوة حزبنا الكبير، وقبيلتنا، لم ننجر للمهاترات، ولتخرصات من يحاولون الإصطياد في الماء العكر، بعد أن أظهر البعض على السطح بوادر خلاف مع قائدنا اللواء ناصر علي النوبة، قائد محور عتق، واللواء 30 مشاة، وهو خلاف أعتبره صحيا، مع إيماني العميق أن الخلاف لا يفسد للود قضية، من هذا المنطلق أقول إن اللواء النوبة علم من أعلام شبوة، ومؤسس الحراك الجنوبي، سيبقى داعم رئيس لتنمية وأمن ورخاء المحافظة، وسنسير معا في سفينتها باتجاه تحقيق كل الطموحات والأحلام.

إننا في السلطة المحلية نقدر المواقف البطولية للواء النوبة، ونتمنى له كل الخير في مهمته الجديدة كمستشار لوزير الدفاع، ونرحب بالعميد عزيز ناصر سالم، قائد محور عتق، واللواء 30 مشاة، وان شاء الله يكون خير خلف لخير سلف، وكلنا شبوة قولا وفعلا.

احمد حامد لملس
محافظ محافظة شبوة
12 يناير 2017