اخبار عدن

الخميس - 10 ديسمبر 2015 - الساعة 07:21 م

عدن تايم/ عبد السلام هائل تصوير/ زكي اليوسفي

أحيت ثانوية بكثير للبنات في مديرية صيرى صباح اليوم فعالية عزاء ومؤاساة بإستشهاد المناضل الوطني اللواء جعفر محمد سعد.
وأستهلت الفعالية بالقرأن الكريم فكلمة لوكيل محافظة عدن / خالد الجعيملاني، الذي عبر عن أسفه الشديد لرحيل الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن السابق والذي مثل رحيله خسارة فادحة على ابناء عدن والوطن عموما وسرد مناقبه وصفاته القيادية والإدارية وجهوده الدؤوبة لبناء وتطوير مدينة عدن .
وقال: إننا جميعا على دربه سائرون وكلنا على إستعداد للتضحية من أجل الوطن ومن اجل مدينة عدن .
من جانبها مديرية مدرسة ثانوية باكثير للبنات الأستاذة / إنتصار السقاف أدانت وبشدة الحادث الإجرامي الذي أستهدف موكب المحافظ السابق وراح ضحيته أكثر من ثمانية شهداء .
وقالت اليوم ثانوية بكثير تبكي رحيل الشهيد البطل الذي مثلت زيارته وتفقده لأوضاع بناته الطالبات قبل إستشهاده بلسم لجراح الحرب فكان الأب والمسؤول الأول الحريص على الإهتمام برعاية أبنائه وبناته الطالبات معبرة عن عميق مؤاساتها لأسرة وأقارب وأبناء الشهداء .
بعد ذلك قدمت زهرات بكثير إسكتش إستعراضي لحياة الشهيد البطل اللواء جعفر محمد سعد واهم اعماله والمناصب القيادية التي تولاها وشدة هول الفاجعة التي منيت بها طالبات ثانوية بكثير ومدينة عدن بشكل عام إثر العمل الإرهابي والإجرامي الجبان الذي أستهدف حياة البطل ومجموعة من أفراد حراسته وهم في طريقهم لمواصلة إعادة تطبيع الأوضاع في مدينة عدن .حضر الفعالية الأخ/ خالد سيدو مدير عام مديرية صيرى وعدد من المسؤلين .