اخبار عدن

الأحد - 20 ديسمبر 2015 - الساعة 11:06 م

عدن تايم/ وكالات

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم مع معالي رئيس هيئة الأركان العامة اليمني اللواء محمد علي المقدشي.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة التطورات الميدانية في الساحة اليمنية.
الى ذلك تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي امس السبت عدداً من المواقع العسكرية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف.

حيث قام اللواء المقدشي بزيارة الى معسكر النصر شرقي الجوف، والتقى قائده العميد أمين العكيمي، واطلع على مستوى الجاهزية القتالية وسير العمليات الجارية في محافظة الجوف في إطار رد الجيش الوطني والمقاومة على الخروقات التي قامت بها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

كما تفقد رئيس الأركان الخطوط الأمامية لجبهات القتال في مواقع وسط والهضبة العليا وعدد من المواقع الأخرى ،وحث المقاتلين على المزيد من اليقظة والجاهزية لاستكمال معركة التحرير واستعادة الدولة من الانقلابيين.

وقال اللواء المقدشي "أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التزموا بالهدنة التي اعلن عنها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لكن الميليشيا الانقلابية لم تحترم تلك الهدنة وقامت بخرقها مما جعل الجيش والمقاومة ترد على تلك الخروقات.