الأخـبـــــار

الخميس - 24 ديسمبر 2015 - الساعة 10:07 ص

عدن تايم/ خاص

روى الدكتور عبدالرحمن صبري هو استاذ بجامعة عدن ومنتدب الى جامعة تعز تفاصيل عملية اختطافة ونهب سيارته من قبل مسلحين في منطقة انماء بمدينة عدن، فالى ما كتب:
في مدينة عدن المنطقة السكنية إنماء في يوم الخميس الموافق 17 ديسمبر 2015 حوالي الساعة 9 وعشرين دقيقة اعترض اثنان متبندقين لشخصي وانا أحاول تجميع ونقل بعض الأغراض الخاصة من سيارتي في موقف سيارات العمارة ، وبإشرونا بأنني مطلوب لمجموعة 22 مايو وهناك بلاغ عني، وطلبوا رؤية البطاقة الشخصية ، وقالوا عليا ان اطلع معهم بالسيارة فرفضت وبإشرونا بالتعدي باستخدام القوة والسلاح واستولوا على المفتاح واقتادونا مكمم ومكتوف الايدي إلى داخل السيارة ، لم يجدي الصياح وطلب النجدة ، وتحركوا بالسيارة الى خارج منطقة إنماء السكنية باتجاه خبت بير أحمد / جعولة وبعد فترة تجوال توقفوا على الرمال ثم خيرونا بين تسليم السيارة أو تسليم الروح .!! ثم طلبوا أوراق السيارة وهي كانت ضمن شنطة الأوراق الثبوتية الت سقطت في موقع الاعتداء ، وفتحوا باب السيارة ودفعونا إلى الخارج وانطلقوا بالسيارة ...
توقفت لمعرفت موقعي في الظلام ، وتوجهت باتجاه أضواء بعيدة ، مشيا حافي القدمين بوضعية هندام مزرية وبعض الخدوش السطحية على الوجه .. وتبين لي مدخل الشارع الرئيس لإنماء وبداية الشارع كان هناك شباب مسلحين فابلغتهم ماحدث لي ، نصحونا بالذهاب إلى خور مكسر مركز الأمن ، ثم واصلت المشي ووصلت الشقة حوالي الساعة 11 والنصف مساءا، والأهل والجيران فيها مشغولين بالاتصالات والتاؤلات وذهولوا عند قدومي ، ....وكلهم يهنئونا بسلامة الراس.
بعض من الجيران احضروا نظارتي وحذائي وشنطة الاوراق مع حذاء أحد الجناة خلال فترة غيابي....سرقوا الجولات الاثنين والسيارة .
والحمدلله على كل حال، عشت تجربة اتمنى ان لا تعيشوها وربنا لا يريكم أي مكروه.
والجدير بالذكر أن السيارة نوع تيوتا برادو موديل 2010 لونها ذهبي وتحمل رقم 4/ 27399 .
الشكر لكل من وسأنا في مصابي ولكل من ساعدنا في استكمال إجراءات البلاغ والشروع بالمتابعة والبحث.